برشلونة يطمح مـرور آمن لمحطة إشبيلية قبل مواجهة الذئاب الأوروبية
برشلونة يطمح مـرور آمن لمحطة إشبيلية قبل مواجهة الذئاب الأوروبية

برشلونة يطمح مـرور آمن لمحطة إشبيلية قبل مواجهة الذئاب الأوروبية حسبما ذكر الشاهد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برشلونة يطمح مـرور آمن لمحطة إشبيلية قبل مواجهة الذئاب الأوروبية .

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_S4صحيفة الوسط - يحل برشلونة ضيفا على اشبيلية الأن في المرحلة الثلاثين من بطولة اسبانيا، وذلك في اخر اختبار له قبل مواجهة روما الايطالي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا الاربعاء القادم.
وكان برشلونة، الوحيد الذي لم يخسر في الدوري، إِجْتِياز شوطا كبيرا نحو استعادة اللقب من غريمه ريال مدريد، بفوزه على اتلتيك بلباو 2 - 0 قبل اسبوعين وخسارة منافسه المباشر اتلتيكو مدريد امام ليغانيس 1-2، ليبتعد عن فريق العاصمة بفارق 11 نقطة. ويحارب برشلونة على 3 جبهات هذا الموسم في سعيه الى ثلاثية جديدة، ففضلا عن الدوري، بلغ اللقاء النهائية لمسابقة الكأس المحلية وسيواجه في 21 ابريل القادم اشبيلية بالذات، وهو يسعى الى لقبه الرابع على التوالي. ويريد مدرب الفريق ارنستو فالفيردي ان يحذو حذو بيب غوارديولا ولويس انريكه حيث نجح كلاهما في قيادة الفريق الكاتالوني الى احراز الثلاثية في موسمهما الاول في برشلونة.
ويحوم الشك حول فعالية نجم الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي بعد ان عاود تدريباته بعد غيابه عن المباراتين الوديتين لمنتخب الارجنتين ضد ايطاليا "2 - 0» الاسبوع السابق واسبانيا "1-6» الثلاثاء، مع معلومـات عن معاناته من مشكلة عضلية.
وشارك ميسي في تمرينات الفريق لينضم بالتالي الى كوكبة من اللاعبين الذين عادوا بعد المشاركة مع منتخباتهم الوطنية خلال فترة المباريات الودية الدولية.
ولان برشلونة يتفوق في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن منافسه المباشر اتلتيكو، يُمْكِن ألا يخاطر فالفيردي بإشراك النجم الارجنتيني "30 عاما» ضد اشبيلية، ليكون في كامل جاهزيته لمواجهة ضيفه روما.
في المقابل، وعلى الرغم من نجاحه في اقصاء مانشستر يونايتد في ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا، فان اشبيلية يعاني محليا حيث خسر ثلاث من مبارياته الخمس الاخيرة ويكافح من اجل احتلال احد المراكز المؤهلة الى المسابقات الاوروبية حيث يقبع حاليا في المركز السادس.
ويستمر غياب لاعب وسط برشلونة المؤثر سيرجيو بوسكيتس لاصابته، فيما من المقرر فعالية البرازيلي فيليبي كوتينيو اساسيا كونه غير مؤهل لخوض المسابقة الاوروبية بعد مشاركته فيها بصفوف ليفربول الانكليزي في دور المجموعات.
ويحل ريال مدريد ضيفا على لاس بالماس بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي واصل شهيته التهديفية في الاونة الاخيرة من خلال تسجيله هدفي منتخب بلاده في مرمى مصر "2-1»، رافعا رصيده الى 81 هدفا على الصعيد الدولي، منفردا بالمركز الثالث كأفضل هداف على صعيد المنتخبات العالمية بعد الايراني علي دائي "109 اهداف» والمجري فيرينك بوشكاش "84 هدفا»،وفي المباريات الاخرى، يلتقي جيرونا مع ليفانتي، واتلتيك بلباو مع سلتا فيغو.

برجاء اذا اعجبك خبر برشلونة يطمح مـرور آمن لمحطة إشبيلية قبل مواجهة الذئاب الأوروبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد