مفاجأة.. «السعيد» يتراجع الانتقال إلى هذا الفريق
مفاجأة.. «السعيد» يتراجع الانتقال إلى هذا الفريق

مفاجأة.. «السعيد» يتراجع الانتقال إلى هذا الفريق حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مفاجأة.. «السعيد» يتراجع الانتقال إلى هذا الفريق .

صحيفة الوسط - رفض عبد الله السعيد، صانع ألعاب القلعة الحمراء والمنتخب الوطني، مزاملة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ضمن فريق فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، خاصة أن باب القيد في الدوري الأمريكي ما زال ساريًا.

وأثبت عبدالله السعيد، أنه لن يحسم قراره بخصوص النادي الذي سينتقل له، مشيرًا إلى أنه سيختار العرض المناسب بعد انتهاء تجمعات مونديال روسيا 2018.

وكان القلعة الحمراء قد نجح في تمديد عقد السعيد لمدة موسمين، قبل أن يقوم مجلس النادي برئاسة محمود الخطيب بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة في نهاية الموسم.

وكان عبدالله السعيد، تلقى مكالمة تليفونية من أحد وكلاء اللاعبين، خلال الفترة الماضية بعد أزمته مع القلعة الحمراء، وعرض عليه الانتقال إلى الدوري الأمريكي من بوابة نادي لوس أنجلوس جالاكسي.

برجاء اذا اعجبك خبر مفاجأة.. «السعيد» يتراجع الانتقال إلى هذا الفريق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون