كأس الملك يؤكد أن تقنية الفيديو تحسم تأهل الفيصلي إلى النهائي على حساب الأهلـي (فيديو)
كأس الملك يؤكد أن تقنية الفيديو تحسم تأهل الفيصلي إلى النهائي على حساب الأهلـي (فيديو)

كأس الملك يؤكد أن تقنية الفيديو تحسم تأهل الفيصلي إلى النهائي على حساب الأهلـي (فيديو) حسبما ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كأس الملك يؤكد أن تقنية الفيديو تحسم تأهل الفيصلي إلى النهائي على حساب الأهلـي (فيديو) .

صحيفة الوسط - حسم فريق الفيصلي تأهله الى نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين بعد فوزه بهدف نظيف في لقاء نصف النهائي أمام الأهلـي على ملعب مدينة المجمعة صحيفة الوسط بمحافظة المجمعة .

وسجل الفيصلي هدفه عبر محترفه ادواردو من كرة خلصها مدافع الأهلـي ، لكن بعد استعانة الحكم الهولندي ماكيلي بتقنية الفيديو إحتسبها هدف للنادي الفيصلي في الدقيقة 77 ، وفي الوقت بدل الضائع إِبْعَاد الحكم لاعب الأهلـي حمدان الشمراني في الدقيقة 95 ، لينتهي اللقاء بفوز الفيصلي بهدف دون رد ، و تأهله الى النهائي في انتظار الفائز من لقاء الباطن و الاتحاد ضمن ذات الدور من المسابقة .

برجاء اذا اعجبك خبر كأس الملك يؤكد أن تقنية الفيديو تحسم تأهل الفيصلي إلى النهائي على حساب الأهلـي (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية