رمضان صبحي يكذّب محمود طاهر ويكشف بين وأظهر هروبه من القلعة الحمراء
رمضان صبحي يكذّب محمود طاهر ويكشف بين وأظهر هروبه من القلعة الحمراء

رمضان صبحي يكذّب محمود طاهر ويكشف بين وأظهر هروبه من القلعة الحمراء

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رمضان صبحي يكذّب محمود طاهر ويكشف بين وأظهر هروبه من القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - أظهر رمضان صبحي، لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي، حقيقة هروبه من النادي القلعة الحمراء والتوجه إلى الاحتراف الخارجي بالدوري الإنجليزي.

وذكر رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية، الأن الجمعة، أنه مثل أي لاعب يطمح في أن يكون لاعب محترف في أحد الدوريات الكبرى وهو ما كان أسعى له دائمًا.

وأضاف: "في أحد المواسم جاء عروض احتراف، عرض لي في أحد الاندية، والعرض الآخر كان من أجل محمود حسن تريزيجيه ولكن في ذلك الوقت أثبت لي المهندس محمود طاهر، وكان رئيس النادي القلعة الحمراء في ذلك الوقت أن العرضين مرفوضين وأن الوقت لا يسمح بخروجهم من النادي.

وتابع: "فوجئت بأن تريزيجيه حصل على موافقة النادي من أجل الخروج للاحتراف، فاتجهت إلى المهندس محمود طاهر والذي أثبت لي أنه لن يحسن ان يرتد نجمي الفريق في موسم واحد، وأن الموسم القادم إن لم يصله أي عرض احتراف سيكون هو من يتشاور له عن عرض احترافي.

واستطرد: "في الموسم القادم جاءني عرض ستوك سيتي، وذهبت بالعرض الي المهندس محمود طاهر وأثبتت له أن عرض مادي جيد وأن النادي سيستفيد به، وحينها وافق النادي بشكل طبيعي ولم يكن هناك أي هروب مثلما روج البعض".

يجدر الإشارة إلى ان محمود طاهر كان قد صحيفة الوسط له وخرج في أحد البرامج التلفزيونية، وأثبت أن رمضان صبحي هو من يتشبث بالاحتراف الخارجي، وكان يتراجع إجتياز أي مباراة من أجل الضغط على مجلس الإدارة.

برجاء اذا اعجبك خبر رمضان صبحي يكذّب محمود طاهر ويكشف بين وأظهر هروبه من القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد