عمر بسام ليلاكورة: هبوط أنطاليا سبورت يمنعني من الانتقال للدوري التركي
كتب: عبد الرحمن طارق
عمر بسام ليلاكورة: هبوط أنطاليا سبورت يمنعني من الانتقال للدوري التركي كتب: عبد الرحمن طارق

عمر بسام ليلاكورة: هبوط أنطاليا سبورت يمنعني من الانتقال للدوري التركي

كتب: عبد الرحمن طارق حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمر بسام ليلاكورة: هبوط أنطاليا سبورت يمنعني من الانتقال للدوري التركي كتب: عبد الرحمن طارق .

صحيفة الوسط - كتب: عبد الرحمن طارق

أثبت عمر بسام لاعب الأسيوطي سبورت، أن هناك اجتماع مجلس حكومة صباح الغد لحسم مصيره من الانتقال لنادي أنطاليا سبورت التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي وقت سابق تلقى مسؤولو الأسيوطي عرضا بصورة رسمية من نادي أنطاليا سبورت يطلب ضم عمر بسام خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة مقابل 400 ألف دولار.

وذكر عمر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن مسؤولو الأسيوطي طلبوا وضع بند 20 في المائة في حالة بيعه مجددا، لكن مسؤولو أنطاليا سبورت تمسكوا بـ 10 في المائة فقط، في حالة البيع.

وأضاف، أن الفترة الحالية ينسق أحوال الفريق التركي خاصة وأنه يعاني في منطقة الهبوط للدرجة الثانية.

وأشار، أنه في حالة هبوط أنطاليا للدرجة الثانية بالدوري التركي، لن ينضم له لأن طموحاته الأنضمام لفريق في الدرجة الأولى وليس الثانية.

وأشار إلى أنه سيقوم بالاتصال بمحمود حسن تريزيجة لاعب المنتخب الوطني و المحترف ضمن فريق قاسم باشا التركي، خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفه منه أحول الفريق، والاستفسار عن الدوري التركي.

واختتم:" تربطني علاقة قوية مع تريزيجه منذ أن كان يزامله في النادي القلعة الحمراء بقطاع الناشئين و بالدرجة الأولى".


برجاء اذا اعجبك خبر عمر بسام ليلاكورة: هبوط أنطاليا سبورت يمنعني من الانتقال للدوري التركي كتب: عبد الرحمن طارق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة