رمضان صبحي: التفكير فيما بعد ستوك سيكون عقب كأس العالم
كتب: عبد القادر سعيد
رمضان صبحي: التفكير فيما بعد ستوك سيكون عقب كأس العالم كتب: عبد القادر سعيد

رمضان صبحي: التفكير فيما بعد ستوك سيكون عقب كأس العالم

كتب: عبد القادر سعيد حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رمضان صبحي: التفكير فيما بعد ستوك سيكون عقب كأس العالم كتب: عبد القادر سعيد .

صحيفة الوسط - كتب: عبد القادر سعيد

أظهر رمضان صبحي لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي عن خطته خلال الأشهر القليلة المُقبلة، وإمكانية رحيله عن النادي المُهدد بالهبوط إلى "الشامبيونشيب" الموسم القادم.

رمضان ذكر في حوار مع قناة "إم بي سي مصر" أنه يتلقي فجأة الظهور بشكل جيد خلال الأشهر القليلة المتبقية من الموسم الحالي مع ستوك سيتي من أجل ضمان الظهور في كأس العالم.

وأضاف لاعب النادي القلعة الحمراء السابق:"أتمنى أن أظهر بشكل جيد مع ستوك حتى أكون في كأس العالم مع منتخب مصر، بالتأكيد كل لاعب يشعر بالقلق على مكانه في قائمة كأس العالم".
 
صبحي لم يحصل على فرصة المشاركة أساسياً مع ستوك سيتي إلا على فترات متباعدة هذا الموسم، وعلى الرغم من ذلك نجح في وضع هدفين لفريقه في البريميرليج.

وواصل صبحي:"أتمنى أن نفعل شيئاً جيداً في كأس العالم، وبعد ذلك يمكنني التفكير في الأمر (الرحيل إلى نادي أخر أو الخروج من الدوري الإنجليزي إلى دوري أخر)".

وأنهى لاعب ستوك سيتي الشاب:"لا أفكر في أي شيء الآن سوى إكمال الأشهر المتبقية من الموسم الحالي بشكل جيد مع ستوك سيتي، ولا أرى سوى كأس العالم".


برجاء اذا اعجبك خبر رمضان صبحي: التفكير فيما بعد ستوك سيكون عقب كأس العالم كتب: عبد القادر سعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة