103

تونس يؤكد أن قائمة لاعبي النادي الإفريقي لمباراة أولمبيك مدنين و التشكيلة المنتظرة
بين وأظهر مدرب النادي الافريقي بارتران مارشان عن قائمته التي ستواجه أولمبيك مدنين يوم غد السّبت بداية من السّاعة الرّابعة  على أرضية ملعب رادس...
103 تونس يؤكد أن قائمة لاعبي النادي الإفريقي لمباراة أولمبيك مدنين و التشكيلة المنتظرة بين وأظهر مدرب النادي الافريقي بارتران مارشان عن قائمته التي ستواجه أولمبيك مدنين يوم غد السّبت بداية من السّاعة الرّابعة  على أرضية ملعب رادس...

103 تونس يؤكد أن قائمة لاعبي النادي الإفريقي لمباراة أولمبيك مدنين و التشكيلة المنتظرة بين وأظهر مدرب النادي الافريقي بارتران مارشان عن قائمته التي ستواجه أولمبيك مدنين يوم غد السّبت بداية من السّاعة الرّابعة  على أرضية ملعب رادس... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 103 تونس يؤكد أن قائمة لاعبي النادي الإفريقي لمباراة أولمبيك مدنين و التشكيلة المنتظرة بين وأظهر مدرب النادي الافريقي بارتران مارشان عن قائمته التي ستواجه أولمبيك مدنين يوم غد السّبت بداية من السّاعة الرّابعة  على أرضية ملعب رادس... .

صحيفة الوسط - أظهر مدرب النادي الافريقي بارتران مارشان عن قائمته التي ستواجه أولمبيك مدنين يوم غد السّبت بداية من السّاعة الرّابعة  على أرضية ملعب رادس الأولمبي في لقاء لحساب الجولة التّاسعة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

و جاءت قائمة الافريقي على النحو التالي :

قائمة اللاعبين :

عاطف الدخيلي – سيف الدين الشرفي – سليمان كشك – نيكولاس أوبوكو – فخر الدين الجزيري – سيف تقا – علي العابدي – حمزة العقربي – مختار بلخيثر – وسام بن يحي – عصام الدخيللي – التيجاني بلعيد – أحمد خليل – مهدي الوذرفي – بلال الخفيفي – أغوسي – صابر خليفة – ياسين الشماخي – منوبي الحدّاد – خليل عون اللّه.

التشكيلة المنتظرة :

عاطف الدخيلي – فخر الدين الجزيري – نيكولاس أوبوكو – حمزة العقربي – علي العابدي – أحمد خليل – وسام بن يحي –التيجاني بلعيد – بلال الخفيفي – صابر خليفة – أغوسي.

برجاء اذا اعجبك خبر 103 تونس يؤكد أن قائمة لاعبي النادي الإفريقي لمباراة أولمبيك مدنين و التشكيلة المنتظرة بين وأظهر مدرب النادي الافريقي بارتران مارشان عن قائمته التي ستواجه أولمبيك مدنين يوم غد السّبت بداية من السّاعة الرّابعة  على أرضية ملعب رادس... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية