كونتي قبل مواجهة توتنهام: هذه هي أهدافنا للموسم الحالي
كونتي قبل مواجهة توتنهام: هذه هي أهدافنا للموسم الحالي

كونتي قبل مواجهة توتنهام: هذه هي أهدافنا للموسم الحالي

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كونتي قبل مواجهة توتنهام: هذه هي أهدافنا للموسم الحالي .


صحيفة الوسط - تحدث مدرب فريق تشيلسي الإنكليزي، أنطونيو كونتي، إلى وسائل الإعلام المحلية قُبيل المواجهة الهامة بين البلوز وتوتنهام هوتسبير الأحد القادم، في قمة الجولة الحادية والثلاثين من البريميرليغ.

كونتي شدد على أهمية تحقيق الفوز بالديربي اللندني، وحجز المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعدما بات خامسًا بجدول الترتيب خلف توتنهام الرابع وبفارق 5 نقاط.

YYYY._YYYYYY_610278.jpg

لاعبو تشيلسي في لقطة حفل تجمعي هذا الموسم 2017-2018

"أن فزنا فسنصبح قريبين للغاية من توتنهام، لكن من الواضح أن حجز مقعدًا لدوري الأبطال أمرًا صعبًا" هكذا افتتح كونتي حديثه حول اللقاء.

وأكمل "لا شيء مستحيل، لكننا يجب أن نفوز بكل مبارياتنا، ألا نرتكب أخطاء، ولا نفقد نقاطًا في هذه المرحلة الختامية من الموسم".


وأضاف المدرب الإيطالي "هدفنا في هذه المرحلة هو احتلال مرتبة مؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنكليزي ومن ثم محاولة الفوز به، يجب أن تكون هذه أهدافنا".

وعن رُجُوع هاري كين المرتقبة حسبما أفاد مدرب السبيرز، ماوريسيو بوتشيتينو، ذكر كونتي "نحن نتحدث عن واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم، عندما تمتلك مهاجمًا يحرز 30 هدفًا بالموسم، فإنك ستشعر للغاية بغيابه".

واختتم "لكن توتنهام يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة ولديهم رغبة كبيرة، لقد اثبتوا ذلك، رغم غياب هاري كين إلا أن ذلك لم يتغير".

برجاء اذا اعجبك خبر كونتي قبل مواجهة توتنهام: هذه هي أهدافنا للموسم الحالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport