بتروجت يسعى للتعاقد مع لاعب القلعة الحمراء
بتروجت يسعى للتعاقد مع لاعب القلعة الحمراء

بتروجت يسعى للتعاقد مع لاعب القلعة الحمراء

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بتروجت يسعى للتعاقد مع لاعب القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط -  طلب طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت من حكومة ناديه التعاقد مع محمد شريف لاعب فريق القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاءت طموحات طارق يحيي في ضم اللاعب بناءًا علي اتفاقه مع حكومة ناديه علي ضم لاعبين سوبر خلال الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد، لرغبتهم في منافسة الفريق علي المربع الذهبي.

وكان محمد شريف انتقل لصفوف القلعة الحمراء في يناير السابق قادمًا من فريق وادي دجلة لمدة أربع مواسم ونص، ولكنه لم يحصل علي فرصة للمشاركة مع الأحمر خلال الفترة الماضية، مما ينبئ بموافقة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري علي رحيلة علي سبيل الإعارة بنهاية الموسم الحالي.

وفي سياق آخر، أثبت أحمد فهيم نائب رئيس النادى البترولى، لـ طارق يحيي، أن المفاوضات مع إسلام جمال مدافع الزمالك مازالت قائمه، وفقًا للاتصالات التي قادها مع اللاعب، حيث أشار أن مدافع الزمالك طلب انتظار إنتهاء الموسم لحسم موقفه النهائي بالحيل عن ناديه أو البقاء وفقًا لمشاركة في المباريات في الفترة المقبلة، كما رحب بالتواجد في بتروجت حال اتخاذه قرار الرحيل.

إسلام جمال كان لاعبًا في فريق الفريق البترولي مطلع الموسم الحالي علي سبيل الإعارة ولكن حكومة الزمالك رفضت استكمال إعارته لحاجة الفريق لخدماته.

فيما " علم "يوروسبورت عربية" رفض يوسف أوباما مهاجم نادي الزمالك فكرة الانتقال لصفوف فريق بتروجت بدءًا من الموسم القادم، بعد الاتصالات التي تلقاها من الجانب البترولي خلال الساعات القلية الماضية، وفقًا لرؤية طارق يحيي .

برجاء اذا اعجبك خبر بتروجت يسعى للتعاقد مع لاعب القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport