مشاهد تقرب حازم إمام من لقب "كابيتانو" الأبيض
مشاهد تقرب حازم إمام من لقب "كابيتانو" الأبيض

مشاهد تقرب حازم إمام من لقب "كابيتانو" الأبيض

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مشاهد تقرب حازم إمام من لقب "كابيتانو" الأبيض .

صحيفة الوسط -  نجح حازم إمام لاعب فريق الزمالك في التغلب على بعض العقابات الخاصة به والسلبيات التي كانت تعيبه من قبل ليصل إلى مستوى مطلوب من النضج الكروي ويصبح قريبًا من لقب "كابيتانو" الفريق وهو ما لا يقتصر على مجرد حمل شارة القيادة فقط لكنه يتعلق ببعض الأمور الأخرى داخل وخارج المستطيل الأخضر وهو ما نبرزه في السطور القادمة :

1-تحدث حازم مع حكومة الزمالك والتوسط لصرف المستحقات المتأخرة للاعبين وجاءت رسالته بالنيابة عن كل اللاعبين باعتباره قائدًا لهم وهو ما قوبل بالترحيب من جانب مسئولي الزمالك.

2-حرص اللاعب على الحديث مع أحمد توفيق ومحمد إبراهيم في الأيام الماضية والتأكيد على أهمية بقائهما مع الزمالك وصرف النظر بشكل نهائي عن اللعب للأهلي وتجديد التعاقد مع توفيق من جانب الإدارة بإعتباره عنصر فعال داخل الفريق.

3-لم يثر مشكلة رغم جلوسه على الدكة للتونسي حمدي النقاز بعد فعالية الأخير بصورة متتالية وفي التشكيلة الأساسية وقد كانت المفاجأة بعودة حازم ومشاركته في المباريات على حساب النقاز ويقدم مستويات طيبة مع الفريق.

برجاء اذا اعجبك خبر مشاهد تقرب حازم إمام من لقب "كابيتانو" الأبيض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport