نبيل معلول يؤكد أن إصابة أمين بن عمر لا تتطلب تدخلا جراحيا
نبيل معلول يؤكد أن إصابة أمين بن عمر لا تتطلب تدخلا جراحيا

نبيل معلول يؤكد أن إصابة أمين بن عمر لا تتطلب تدخلا جراحيا حسبما ذكر جواهر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نبيل معلول يؤكد أن إصابة أمين بن عمر لا تتطلب تدخلا جراحيا .

صحيفة الوسط - أثبت الناخب الوطني لكرة القدم  نبيل معلول خلال مداخلته الأن في برنامج "قوول" مع جمال القاسمي أنه تم إستدعاء اللاعب محمد أمين بن عمر للعودة من السعودية قصد إخضاعه إلى فحوصات طبية إضافية للتأكد من طبيعة الإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء الودي أمام إيران خاصة وأن الإطار الطبي لفريقه أهلي جدة السعودي كان ينوي إخضاعه إلى تدخل جراحي على الركبة.

وأشار معلول أنه تم إجراء فحصيين منفصلين من قبل طبيبين مشهود لهما بالكفاءة في تونس وهما الدكتور محسن الطرابلسي والدكتور منصف بن عبيد واللذان أكدا التشخيص الذي قام به طبيب المنتخب الدكتور سهيل الشملي بأن إصابة أمين بن عمر لا تستوجب تدخلا جراحيا وأنه سيخضع إلى برنامج تأهيلي خاص في الفترة القادمة وسيكون جاهزا للإلتحاق بالمنتخب خلال التربص القادم.

أحمد الحباسي

برجاء اذا اعجبك خبر نبيل معلول يؤكد أن إصابة أمين بن عمر لا تتطلب تدخلا جراحيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر