الزمالك يكشف النقاب تجميد النشاط الرياضي
الزمالك يكشف النقاب تجميد النشاط الرياضي

الزمالك يكشف النقاب تجميد النشاط الرياضي حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك يكشف النقاب تجميد النشاط الرياضي .

صحيفة الوسط - أعلن خالد طلعت مدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك، بعد منح مرتضى منصور رئيس النادى، الميكروفون له للحديث مع أعضاء النادى عبر الإذاعة الداخلية، عن تجميد الأنشطة صحيفة الوسط المختلفة بالنادى، فى حال إِدامَة اللجنة المشكلة من جانب وزارة الشباب والرياضة لإدارة النادى ماليا.

 

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن من قبل عن عرض مجلس الإدارة لاستقالته على الجمعية العمومية للنادى فى حال إِدامَة اللجنة نظرا للخلافات الموجودة بين الطرفين.

 

فيما أعلن مرتضى منصور عن عقد الجمعية العمومية للنادى الأبيض يومى 10 و 11 مايو القادم إذ وجه الدعوة للأعضاء خلال حديثه معهم مساء الأن عبر الإذاعة الداخلية للنادى، كان رئيس الزمالك قد أعلن من قبل أنه سيدعو لعقد جمعية عمومية يومى 26/27 أبريل القادم، وخلالها سيقوم المجلس بتقديم استقالته، قبل أن يكشف النقاب المجلس الأن موعدا جديدا للجمعية العمومية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك يكشف النقاب تجميد النشاط الرياضي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية