سموحة يتفق مع على ماهر على قيادة الفريق فى الموسم القادم
سموحة يتفق مع على ماهر على قيادة الفريق فى الموسم القادم

سموحة يتفق مع على ماهر على قيادة الفريق فى الموسم القادم حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سموحة يتفق مع على ماهر على قيادة الفريق فى الموسم القادم .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

توصل مجلس حكومة نادى سموحة  برئاسة فرج عامر، لاتفاق شبه رسمى مع على ماهر المدير الفنى للأسيوطى سبورت ،لقيادة الفريق السكندرى فى الموسم القادم، بعد نجاح المدرب الشاب فى تحضير مستوى مُبهر مع ممثل الصعيد هذا الموسم، ونجاحه فى الإبقاء عليه ببطولة الدورى رغم صعوده فى الموسم الماضى فقط لدورى الأضواء والشهرة.

وعلم صحيفة الوسط من مصادر مُطلعة داخل نادى سموحة أنه تم الاستقرار على قيادة على ماهر للفريق السكندرى بالموسم القادم ،فى ظل وجود طموح بالمنافسة على النسخة المقبلة من درع الدورى، فى الوقت الذى سيتم منح على ماهر الحرية الكاملة فى ضم ما يراه من لاعبين لتحقيق هذا الهدف.

ورغم تمسك حكومة الأسيوطى سبورت ببقاء على ماهر على رأس القيادة الفنية فى الموسم الجديد ،إلا أن نجم الأهلى السابق يرغب فى إجتياز تجربة جديدة خاصة بعد نجاح تجربة ممثل الصعيد هذا الموسم خاصة ،وفى ظل تلقيه عددا من العروض المغرية أبرزها من مصر المقاصة ووادى دجلة وإنبى وسموحة.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر سموحة يتفق مع على ماهر على قيادة الفريق فى الموسم القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع