حدث الأن.. عبد الله السعيد فى الطريق للأهلى السعودى مقابل 50 مليون جنيه
حدث الأن.. عبد الله السعيد فى الطريق للأهلى السعودى مقابل 50 مليون جنيه

حدث الأن.. عبد الله السعيد فى الطريق للأهلى السعودى مقابل 50 مليون جنيه حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حدث الأن.. عبد الله السعيد فى الطريق للأهلى السعودى مقابل 50 مليون جنيه .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

يعد الحدث الرياضى الأبرز الأن الجمعة هو تَقَارَبَ عبد الله السعيد لاعب الأهلى من الرحيل لنادى أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المفاوضات التى تمت بين الناديين من جهة وبين النادى السعودى واللاعب من ناحية أخرى.

وتشير المعلومات الواردة من القلعة الحمراء إلى أن النادى السعودى الذى يلعب له حاليا مؤمن زكريا لاعب الأهلى مُعار لنهاية الموسم الحالى رصد 3 ملايين دولار أى ما يقرب من 50 مليون جنيه لضم عبد الله السعيد الذى عرضه الأهلى للبيع مؤخرا على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.

عدة أندية أخرى فى الخليج ترغب فى ضم السعيد بمقابل مالى يتساوى مع عرض أهلى جدة وربما يزيد قليلاً لكن حكومة الأهلى ترغب فى بيع السعيد لأهلى جدة حتى يعود مؤمن زكريا للقلعة الحمراء لحاجة الفريق لجهوده.

عبد الله السعيد رحّب بفكرة اللعب فى الدورى السعودى لكنه رفض التوقيع على عقود حاليا بعدما تلقى عرضا عن طريق أحد نجوم المنتخب الأول المحترفين بأوربا من إحدى الدوريات الكبرى وبمقابل مالى كبير.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر حدث الأن.. عبد الله السعيد فى الطريق للأهلى السعودى مقابل 50 مليون جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع