اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 30 / 3 / 2018 مرتضى يتعهد بـ400 مليون من السعيد أو الرحيل
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 30 / 3 / 2018 مرتضى يتعهد بـ400 مليون من السعيد أو الرحيل

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 30 / 3 / 2018 مرتضى يتعهد بـ400 مليون من السعيد أو الرحيل

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 30 / 3 / 2018 مرتضى يتعهد بـ400 مليون من السعيد أو الرحيل .

صحيفة الوسط - شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 30 / 3 / 2018 العديد من الأخبار المهمة ويأتى على رأسها تأكيد مرتضى منصور رئيس النادى إنه سيرحل فى حالة عدم تحصيل 10 أضعاف ما حصل عليه عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى من الزمالك أى ما يقدر بـ400 مليون جنيه.

مرتضى منصور: سأرحل لو مرجعتش 10 أضعاف ملايين عبد الله السعيد

بدأ مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حديثه مع الأعضاء منذ قليل عبر الإذاعة الداخلية للنادى ليتحدث معهم فى العديد من الأزمات، جاءت بداية حديث مرتضى منصور عن أزمة عبد الله السعيد، وقال للأعضاء:"لو مخدتش قد اللى خده عبد الله السعيد 10 مرات هستقيل وهسيب النادى".

يذكر أن عبد الله السعيد حصل على 40 مليون جنيه من نادى الزمالك ثم مدد عقده الأهلى ويوجد فى عقده مع الأبيض شرط جزائى بـ100 مليون دولار.

مرتضى منصور

مرتضى منصور: العتال لن يدخل الزمالك ومش هيحضر اجتماعات

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن هانى العتال نائب رئيس النادى لن يدخل النادى، وأقسم بذلك خلال حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادى عبر الإذاعة الداخلية، وأضاف مرتضى منصور قائلا:"ولن يحضر أى اجتماعات لمجلس الإدارة".

 

أعلن خالد طلعت مدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك، بعد منح مرتضى منصور رئيس النادى، الميكروفون له للحديث مع أعضاء النادى عبر الإذاعة الداخلية، عن تجميد الأنشطة الرياضية المختلفة بالنادى، فى حال استمرار اللجنة المشكلة من جانب وزارة الشباب والرياضة لإدارة النادى ماليا.

فيما أعلن مرتضى منصور عن عقد الجمعية العمومية لنادى الزمالك يومى 10 و 11 مايو المقبل إذ وجه الدعوة للأعضاء خلال حديثه معهم مساء اليوم عبر الإذاعة الداخلية للنادى، كان رئيس الزمالك قد أعلن من قبل أنه سيدعو لعقد جمعية عمومية يومى 26/27 أبريل المقبل، وخلالها سيقوم المجلس بتقديم استقالته، قبل أن يعلن المجلس اليوم موعدا جديدا للجمعية العمومية.

مران الزمالك.. غياب "النقاز" بسبب تأخره.. ونانا يكتفى بتدريب خفيف

خاض أحمد رفعت، صانع ألعاب نادى الزمالك، تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب على هامش تدريبات الفريق اليوم بملعب النادى، وتأتى تدريبات التأهيل لرفعت بسبب الإصابة التى عانى منها فى القدم قبل شفائه ليتم وضع برنامج تأهيل له من أجل العودة للتدريبات الجماعية.. بينما انتظم الثنائى الدولى طارق حامد وأحمد الشناوى، لاعبا نادى الزمالك، فى تدريبات الفريق اليوم بعد عودتهما من الإجازة التى حصل عليها عقب العودة من التواجد مع المنتخب الأول فى معسكر سويسرا. 

 

فيما اكتفى الغانى نانا بوكو مهاجم نادى الزمالك بخوض تدريبات خفيفة بالجرى حول الملعب على هامش المران، وذلك فى إطار خوض برنامجه التأهيلى بسبب الإصابة، وغاب التونسى حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك عن التدريبات بسبب تأخر وصوله للقاهرة بعد الانتهاء من معسكر منتخب تونس.

 

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة الإسماعيلى الاثنين المقبل فى الإسماعيلية بالجولة الـ30 للدورى الممتاز.

النقاز يصل القاهرة بعد مشاركته فى معسكر تونس

وصل التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن لنادى الزمالك، إلى مطار القاهرة قادما من تونس، وكان فى استقباله نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك وتأخرت عودة النقاز من بلاده بسبب ظروف الطيران مما جعله يتخلف عن مران الفريق وتوجه فور وصوله إلى النادى وعقد اجتماعا مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق للاطمئنان على حالته.

حمدى النقاز
حمدى النقاز

 

برجاء اذا اعجبك خبر اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 30 / 3 / 2018 مرتضى يتعهد بـ400 مليون من السعيد أو الرحيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع