نبيل معلول يؤكد أن أيمن المثلوثي هو الحارس الأول للمنتخب
نبيل معلول يؤكد أن أيمن المثلوثي هو الحارس الأول للمنتخب

نبيل معلول يؤكد أن أيمن المثلوثي هو الحارس الأول للمنتخب حسبما ذكر جواهر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نبيل معلول يؤكد أن أيمن المثلوثي هو الحارس الأول للمنتخب .

صحيفة الوسط - أشار الناخب الوطني لكرة القدم نبيل معلول خلال مداخلته في برنامج ' قوول ' مع جمال القاسمي أن أيمن المثلوثي هو الحارس الأول للمنتخب وانه متمسك بخدماته رغم ما يشاع ورغم الأهداف التي قبلها مع فريقه الباطن السعودي والتي إعتبر أنه لايتحمل كامل المسؤولية فيها بإعتبار ضعف خط دفاع الفريق.

وشدد معلول على الأداء المميز الذي قدمه البلبولي خلال مسيرته مع المنتخب الوطني وخاصة خلال المقابلات الخاصة بتصفيات المونديال مؤكدا أن تحدث إلى الحارس قبل مقابلتي إيران وكوستاريكا الوديتين وترك له حرية الإختيار وإتخاذ القرار الذي يراه صائبا بخصوص مشاركته من عدمها في المقابلتين مبينا انه نصح بعدم المشاركة قصد حمايته من إمكانية إرتكاب خطإ قد يكون وراء المطالبة بإستبعاده من قائمة الحراس في المونديال وهو ماقبل به البلبولي.
 

أحمد الحباسي

برجاء اذا اعجبك خبر نبيل معلول يؤكد أن أيمن المثلوثي هو الحارس الأول للمنتخب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر