مفاجأة.. الزمالك يفاوض عماد متعب «فيديو»
مفاجأة.. الزمالك يفاوض عماد متعب «فيديو»

مفاجأة.. الزمالك يفاوض عماد متعب «فيديو» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مفاجأة.. الزمالك يفاوض عماد متعب «فيديو» .

صحيفة الوسط - في مفاجأة غير متوقعة أظهر نادر شوقي، وكيل اللاعبين، أن عماد متعب، مهاجم النادي الأهلى السابق المحترف ضمن فريق فريق الترابط المشترك السعودي، دخل معه مسئولو الزمالك فى مفاوضات شفهية من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء إعارته في الدوري السعودي.

وذكر شوقى، فى تصريحات إذاعية الأن الجمعة: "المفاوضات مع متعب في الوقت الحالي تعتبر محاولات من الزمالك لجس نبض اللاعب، الذي رفض ارتداء القميص الأبيض من قبل، وإن  كان متعب أقر عدم إعلان اعتزاله فى نهاية الموسم الحالي، وسيستمر في الملاعب لموسم أو موسمين آخرين، لكنه لم يحدد وجهته  القادمة بعد".

وتابع نادر شوقي: "عقد متعب مع الأهلى ينتهى بنهاية الموسم الحالي، ووقتها يصبح اللاعب حرًا في الانتقال لأي ناد آخر، خاصة أن مسئولي القلعة الحمراء لم يطلبوا رُجُوع اللاعب مرة أخرى حتى الآن، ومن ثم فإنه ينتظر حتى نهاية الموسم في الدوري السعودي، وبعدها يحدد وجهته سواء بالاستمرار في الترابط المشترك أو الانتقال لأي ناد آخر".

وأضاف وكيل أعمال متعب: حكومة الأهلى تابع جيدًا دخول نادى الزمالك فى مفاوضات مع اللاعب بشكل مباشر، وأن اتحاد الكرة والجهاز الفنى رأت أن عماد متعب لن يضيف للفريق من الناحية الفنية حال تواجده فى الموسم القادم، خاصة أن التجديد له فى الموسم الأخير قبل أن تتم إعارته للتعاون السعودى جاء فقط كنوع من التكريم".

ويرفض عماد متعب اعتزال الساحرة المستديرة بنهاية الموسم الجارى، مفضلاً الاستمرار فى الملاعب لمدة موسم آخر على الأقل، وهو الأمر الذى قد يحول وجهته إلى القلعة البيضاء رغم رفضه فى وقت سابق، لكن الأوضاع ربما تتبدل حال عدم تلقيه عرضًا خليجيًا خلال الفترة المقبلة.

وكان الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي، قد طلب في تقريره الفني من حكومة النادي بعد رحيله إلى بلاده عدم تمديد التعاقد مع عماد متعب بسبب عدم استفادة الفريق من جهوده إلا أن المهندس محمود طاهر رئيس النادي السابق أصر على التجديد للاعب ومنحه فرصة جديدة مع حسام البدري المدير الفني الحالي الذي لم يعتمد على متعب ما دفعه لطلب الرحيل والانتقال لنادي الترابط المشترك السعودي، لكنه لم يقدم أي حـديث مع الأخير حتى الآن.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مفاجأة.. الزمالك يفاوض عماد متعب «فيديو» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري