مرتضى منصور يحزر بالاستقالة بسبب عبد الله السعيد
مرتضى منصور يحزر بالاستقالة بسبب عبد الله السعيد

مرتضى منصور يحزر بالاستقالة بسبب عبد الله السعيد حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرتضى منصور يحزر بالاستقالة بسبب عبد الله السعيد .

صحيفة الوسط - تواصل مرتضى منصور، رئيس مجلس حكومة نادى الزمالك، مع أعضاء القلعة البيضاء من خلال الإذاعة الداخلية للنادى ليتحدث معهم في العديد من الأزمات، التى تدور داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة.

وجاءت مشكلة عبد الله السعيد، لاعب القلعة الحمراء، الذي وقع للزمالك ثم تدخل تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للأهلى ومدد تعاقده مع القلعة الحمراء مقابل 3 ملايين دولار في مقدمة حديث رئيس الزمالك مع الأعضاء قائلا: "لو مخدتش قد اللى خده عبد الله السعيد 10 مرات هستقيل وهسيب النادى".

وتابع مرتضى منصور قائلًا: "هانى العتال نائب رئيس النادى لن يدخل نادى الزمالك مهما حدث، ولن يحضر أى اجتماعات لمجلس الإدارة"، وأقسم رئيس النادي على ذلك خلال حديثه أضخم من مرة.

وأضاف قائلاً: "تحملت أنا ومجلس الإدارة ما يفوق طاقة البشر خلال الفترة الماضية ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز هو من يفتعل العقابات بين الزمالك والأهلي وفي وقته سأذكر وقائع والأدلة موجودة".

وأضاف مرتضى منصور: "لم أرغب خلال الفترة الماضية في تصدير أي مشكلات للدولة من قبل بسبب احترامي لرئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، ولأن البلاد تمر بمرحلة الانتخابات الرئاسية التي أُجريت مؤخرا لأنني شاب دولة".

واختتم كلامه: "الفيلم الهندي الوهمي الذي صنعه خالد عبد العزيز لن ينتهي ومجلس حكومة النادي محترم والإدارة تسلمت خزينة النادي وبها 600 جنيه فقط، وكان النادي غارقا في الديون بسبب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق".

وشهدت الأيام الماضية تصاعد الأزمة بين وزارة الرياضة ومجلس حكومة نادي الزمالك، وتم تكليف لجنة بإدارة شئون النادي المالية بشكل مؤقت، وأصدرت اللجنة بيانًا رسميًا توضح خلاله النتيجة التي قامت بها بعد جرد محتويات خزينة نادي الزمالك وكل المستندات الخاصة بالمعاملات المالية للنادي. 

وتضمن البيان شرحا تفصيليا لعملية الجرد وإعلان كل المبالغ الموجودة في الخزينة سواء بالجنيه المصري أو بالعملة الأجنبية. وأعلنت اللجنة أنها وجدت في خزينة الزمالك مبلغ 107 ملايين و519 ألف جنيه مصري، إضافة إلى مليون و619 ألف دولار و1355 يورو و9 شيكات مستحقة للزمالك لدى جهات أخرى بقيمة 8 ملايين و941 ألف جنيه مصري ليصبح إجمالي المبلغ الموجود بخزينة القلعة البيضاء 145 مليون جنيه، وأشار البيان أن المبلغ الموجود بالجنيه المصري يستحق عنه فائدة 134 في المائة.

برجاء اذا اعجبك خبر مرتضى منصور يحزر بالاستقالة بسبب عبد الله السعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري