حسام حسن يطلب إِمْهَال الرد على بيدفيست
حسام حسن يطلب إِمْهَال الرد على بيدفيست

حسام حسن يطلب إِمْهَال الرد على بيدفيست

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسام حسن يطلب إِمْهَال الرد على بيدفيست .

صحيفة الوسط -  طلب حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، من حكومة ناديه، إِمْهَال الرد على عرض نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، والذي يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أعلن أن نادي بيدفيست يرغب في التعاقد مع حسام حسن، لينضم إلى فريق الفريق في الفترة القادمة.

وأثبت مَبْعَث مقرب من حسام حسن لـ "يوروسبورت عربية" أن اللاعب طلب من حكومة سموحة، إِمْهَال الرد علي نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، لرغبته في البحث عن عروض في أحد الدوريات الخليجية، ينتقل إليها مع بداية الموسم الجديد.

وأضاف أنه في حال عدم بُلُوغ عروض خليجية، فإن اللاعب سوف ينتقل إلى نادي بيدفيست، خاصة أن الأوضاع في النادي الجنوب إفريقي مستقرة وأن الدوري هناك قوي للغاية، بعدما استفسر عن الأجواء جواء هناك من عمرو جمال مهاجم بيدفيست السابق وهلسنكي الفنلندي الحالي.

وكان حسام حسن أعلن عن رغبته في الرحيل عن سموحة في نهاية الدوري الممتاز، لرغبته في إجتياز تجربة جديدة في أحد الأندية الخليجية، أو الأندية الكبرى في الدوري المصري.

يُذكر أن حسام حسن ظهر بمستوى متميز مع فريق سموحة هذا الموسم، حيث شارك اللاعب في 24 مباراة في بطولة الدوري الممتاز أحرز خلالها 6 رؤية.

برجاء اذا اعجبك خبر حسام حسن يطلب إِمْهَال الرد على بيدفيست قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport