الغضب يسيطر على مدرب أهلي جدة بسبب تقنية الفيديو
الغضب يسيطر على مدرب أهلي جدة بسبب تقنية الفيديو

الغضب يسيطر على مدرب أهلي جدة بسبب تقنية الفيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الغضب يسيطر على مدرب أهلي جدة بسبب تقنية الفيديو .

صحيفة الوسط - أبدى الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب أهلي جدة، غضبه من عدم استفادة فريقه، من تقنية الفيديو، في الحصول على ركلتي جزاء، أمام الفيصلي، الأن الجمعة.

وخسر القلعة الحمراء أمام مضيفه الفيصلي، بهدف نظيف، في نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي، بعد أن حسمت تقنية الفيديو، مـرور تسديدة البرازيلي إدواردو، مهاجم الفيصلي، لخط مرمى القلعة الحمراء.

وذكر ريبروف، في مؤتمر صحفي بعد اللقاء: "أعتقد أن الفريق كان مرهقًا للغاية، لأن هناك 9 لاعبين دوليين شاركوا مع المنتخب السعودي أمام بروكسل قبل يومين، ثم سافروا لعدة ساعات عبر الطائرة، ليلعبوا الأن في اللقاء".

وأضاف: "لا يوجد مكان في العالم، يلعب فيه لاعب، مباراتين، خلال يومين فقط، أرى أن اللاعبين الدوليين كانوا يستحقون يوم راحة إضافي على الأقل، ولكن هذا ليس السبب الوحيد، وإنما توجد شركة من المشكلات، أهمها أننا لم نستغل الفرص".

وتابع: "إذا كان الحكم رأى هدف الفيصلي، من خلال تقنية الفيديو، فلماذا لم يشاهد ركلتي جزاء يستحقهما أهلي جدة، بنسبة 100 بالمئة؟".

وختم ريبروف، حديثه بقوله "عموما نحن خسرنا بطولة، والآن تركيزنا ينصب على الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا".

برجاء اذا اعجبك خبر الغضب يسيطر على مدرب أهلي جدة بسبب تقنية الفيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد