بيرو تكشف عن أهم أولوياتها بعد مونديال موسكو
بيرو تكشف عن أهم أولوياتها بعد مونديال موسكو

بيرو تكشف عن أهم أولوياتها بعد مونديال موسكو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيرو تكشف عن أهم أولوياتها بعد مونديال موسكو .

صحيفة الوسط - أثبت رئيس الاتحاد البيروفي لكرة القدم، إدوين أوبييدو، الأن الجمعة، أنه يضع التجديد للأرجنتيني ريكاردو جاريكا، المدير الفني للمنتخب الأول، أهم أولوياته.

وذكر "أوبييدو"، في مقابلة نشرتها جريدة "إل كوميرسيو" المحلية، الأن الجمعة، "حكومة الاتحاد كانت دائما خير داعم للمدير الفني، من حيث الثقة، وتذليل العقبات أمامه، والدعم اللوجستي.. أولويتنا هي تمديد عقد جاريكا".

إلا أن المسئول الأول عن الكرة في البلد اللاتيني، أثبت أنهم سيتحدثون عن هذا الأمر "في موعده"، حيث أن جاريكا أشار في وقت سابق، إلى أنه سينتظر حتى نهاية مونديال روسيا، الصيف القادم، لاتخاذ قرار حول مستقبله.

وأضاف: "لا أعتقد أن الأمر سيتوقف فقط على الجانب المادي.. هناك أمور كثيرة عند تمديد عقد المدير الفني، نحن مستعدون ونشعر بالهدوء للتحدث مع البروفيسور ريكاردو جاريكا، بعد المونديال".

ولفت إلى أن تأهل "البلانكي روخا" لمونديال روسيا، زيـادة من قيمة المنتخب، ولهذا فهو يُمْكِن أن تزداد عوائد الحقوق الإعلامية "أربعة أضعاف"، بحلول مونديال قطر 2022.

كما أظهر أوبييدو عن أن الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، يقوم بزيارة للمرة الأولى خلال الشهر القادم، الملاعب التي ستستضيف مونديال دون 17 عاما، الذي تنظمه بيرو، العام القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر بيرو تكشف عن أهم أولوياتها بعد مونديال موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد