الأجانب فى الزمالك "أزمة" بسبب الإصابات.. والمقصلة قادمة فى الصيف
الأجانب فى الزمالك "أزمة" بسبب الإصابات.. والمقصلة قادمة فى الصيف

الأجانب فى الزمالك "أزمة" بسبب الإصابات.. والمقصلة قادمة فى الصيف

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأجانب فى الزمالك "أزمة" بسبب الإصابات.. والمقصلة قادمة فى الصيف .

صحيفة الوسط - يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، أمر اللاعبين الأجانب فى الفريق خلال الفترة المقبلة، مع إيهاب جلال المدير الفنى، خاصة إن الثلاثى القادم هذا الموسم وهم الكونغولى كابونجو كاسونجو والغانى نانا بوكو والتونسى حمدى النقاز قد لحقت بهم إصابات مختلفة فى الفترة الماضية وإن الثنائى الأخير لم يقدم المردود المنتظر منهم حتى الآن.

نانا بوكو

الدولى التونسى حمدى النقاز ظهر بشكل جيد فى أولى مشاركاته مع الزمالك بتميزه فى إرسال كرات عرضية متقنة للمهاجمين إلا إنه ظهر بمستوى يشير إلى حاجته لبرنامج بدنى وفنى حتى يكون جاهز للمشاركة بنسبة مائة بالمائة مع تصحيح أخطائه الدفاعية، قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء بديلا لحازم إمام الذى عاد للتشكيلة الأساسية للفريق على حسابه.

حمدى النقاز

فيما لم يقدم الغانى نانا بوكو حتى الآن الإضافة التى كانت منتظرة فى خط الهجوم كما عانى فى الفترة الماضية من الإصابة بشكل متكرر وخضع لأكثر من برنامج علاجى وهو ما يجعله مرشحا للرحيل فى الصيف القادم.

كاسونجو

بينما كاسونجو بعدما عاد إلى بريقه التهديفى مع الزمالك وأصبح هداف الفريق الأبيض فى الدورى لاحقته الإصابة فى العضلة الخلفية للمرة الرابعة مع أبناء ميت عقبة.

معروف يوسف

ويأتى الرابع النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض الأكثر تواجداً بشكل مستمر ولا يوجد خلافا حوله ويؤدى فى أكثر من مركز بشكل طيب ولكن يرى المجلس الأبيض إن مقعد اللاعب الأجنبى يجب إن يكون بإمكانيات تفوق المحليين لذلك سيتم دراسة الأمر بشكل كامل فى الفترة المقبلة.

برجاء اذا اعجبك خبر الأجانب فى الزمالك "أزمة" بسبب الإصابات.. والمقصلة قادمة فى الصيف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع