طلعت يوسف: عناصر المقاصة الجديدة تألقت أمام إنبي ونستعد لمواجهة سموحة والزمالك
طلعت يوسف: عناصر المقاصة الجديدة تألقت أمام إنبي ونستعد لمواجهة سموحة والزمالك

طلعت يوسف: عناصر المقاصة الجديدة تألقت أمام إنبي ونستعد لمواجهة سموحة والزمالك حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طلعت يوسف: عناصر المقاصة الجديدة تألقت أمام إنبي ونستعد لمواجهة سموحة والزمالك .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ذكر طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، إن تعادل فريقه أمام إنبي في اللقاء التي جمعتهما، الأن، جيدة في ظل فعالية 5 لاعبين للمرة الأولى بسبب غياب بعض العناصر الأساسية أمثال هاني سعيد ومحمود وحيد للإنذار الثالث، ووجود بعض الإصابات المؤثرة.

وأشار المدير الفني لفريق المقاصة، في تصريحات بعد اللقاء، أنه راض عن سُلُوك اللاعبين في اللقاء، مؤكدا أن كل لاعب أدى ما عليه ونفذ التعليمات على الوجه الأكمل على مدار شوطي اللقاء، قائلا «الفريق أضاع العديد من الفرص لإحراز رؤية بسبب الرعونة والتسرع في إنهاء الهجمات».

وأشار إلى أن الأداء الدفاعي للفريق تحسن منذ توليه المسئولية الفنية للمقاصة بدليل التنظيم الدفاعي الجيد في المباريات الأخيرة، ولم تهتز شباك الفريق سوى بهدف وحيد فقط.

وأثبت أن فريقه مقبل على مباراتين في غاية القوة أمام سموحة الثلاثاء القادم وبعدها مباراة الزمالك، وذكر «سأحاول تحقيق نتيجة جيدة في المباراتين، لتحسين مركز الفريق بجدول الدوري».

ويشار إلى أن المقاصة تعادل مع إنبي بدون رؤية في مباراة جمعت بينهما، مساء الأن، على ستاد مصر وهي مؤجلة من الجولة 23 لمسابقة الدوري العام، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مصر المقاصة للنقطة 34 في المركز الثاني عشر، كما ارتفع رصيد إنبي للنقطة 42 محتلا المركز السادس.

برجاء اذا اعجبك خبر طلعت يوسف: عناصر المقاصة الجديدة تألقت أمام إنبي ونستعد لمواجهة سموحة والزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم