فيصلي «صالح جمعة» في نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي على حساب أهلي «مؤمن زكريا»
فيصلي «صالح جمعة» في نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي على حساب أهلي «مؤمن زكريا»

فيصلي «صالح جمعة» في نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي على حساب أهلي «مؤمن زكريا» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيصلي «صالح جمعة» في نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي على حساب أهلي «مؤمن زكريا» .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي إلى الدور النهائي لكأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين السعودي، للمـرة الأولي في تاريخه بالأنتصار على نظيره القلعة الحمراء بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأن الجمعة على ملعب إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز صحيفة الوسط في نصف نهائي .

سجل هدف الفيصلي والمباراة الوحيد، لاعبه زي جدواردو في الدقيقة 76، بعد جدل حسمه حكم اللقاء ورجع لتقنية الفيديو للمـرة الأولي في تاريخ الساحرة المستديرة السعودية ليحتسب الهدف لصالح الفريق الفيصلي.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل دون رؤية، فيما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء مباشرة في وجه ظهير القلعة الحمراء حمدان الشمراني في الدقيقة 96 لعرقلة لاعب من الفريق المنافس .

ومن المنتظر أن يلتقي الفيصلي في النهائي،مع الفائز من مواجهة الباطن واتحاد جدة، والتي تقام الغد.

يذكر أن نادي القلعة الحمراء السعودي يلعب في صفوفه مؤمن زكريا بينما يلعب صالح جمعة في فريق الفيصلي.

برجاء اذا اعجبك خبر فيصلي «صالح جمعة» في نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي على حساب أهلي «مؤمن زكريا» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم