أبوريدة يدرس اللجوء إلى تركي آل الشيخ لإنهاء مشكلة السعيد
أبوريدة يدرس اللجوء إلى تركي آل الشيخ لإنهاء مشكلة السعيد

أبوريدة يدرس اللجوء إلى تركي آل الشيخ لإنهاء مشكلة السعيد

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبوريدة يدرس اللجوء إلى تركي آل الشيخ لإنهاء مشكلة السعيد .

صحيفة الوسط - يسعى المهندس هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، للجوء إلى تركي آل الشيخ رئيس النادي القلعة الحمراء الشرفي، من أجل عدم تجميد عبد الله السعيد فنيًا بالنادي القلعة الحمراء لحين إعارته أو بيعه نهائيًا بنهاية الموسم الحالي، علي خلفية توقيعة للزمالك الغريم الأزلي للأهلي ثم تمديد عقده مع ناديه.

وتأتي رغبة أبو ريدة في الحديث مع تركي، لعلمه برفض رئيس النادي القلعة الحمراء محمود الخطيب تدخل أي شحص في قرارات حكومة النادي مما يؤكد رفضه التام فكرة وساطة رئيس الإتحاد لعودة اللاعب للمباريات من حـديث بقميص القلعة الحمراء.

بينما يأمل أبو ريدة تَسْوِيَة مشكلة تجميد السعيد في القلعة الحمراء لحين رحيله بنهاية الموسم، بعدما أثبت كوبر المدير الفني للفراعنة خوفه من إبتعاد اللاعب عن مستواه لاسيما لطول الفترة التي لن يسهم بها في المباريات قبل التواجد مع المنتخب في المعسكر القادم الذي مقرر أن ينطلق يوم 23 مايو القادم، ويتخلله ثلاث مباريات ودية أمام الكويت 26 مايو، وكولومبيا 1 يونيو، وبلجيكا 6 يونيو.

وكان القلعة الحمراء استقر علي تجميد السعيد فنيًا لحين رحيلة بنهاية الموسم، ويمتلك اللاعب العديد من العروض السعودية والإماراتيه، والامريكية.

برجاء اذا اعجبك خبر أبوريدة يدرس اللجوء إلى تركي آل الشيخ لإنهاء مشكلة السعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport