صباحك أهلاوي: اختبار طبي لسعد سمير.. وتقلص فرص إكرامي في الظهور أمام طنطا
صباحك أهلاوي: اختبار طبي لسعد سمير.. وتقلص فرص إكرامي في الظهور أمام طنطا

صباحك أهلاوي: اختبار طبي لسعد سمير.. وتقلص فرص إكرامي في الظهور أمام طنطا

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباحك أهلاوي: اختبار طبي لسعد سمير.. وتقلص فرص إكرامي في الظهور أمام طنطا .

صحيفة الوسط - - يرَوَّضَ سعد الدين سمير، مداف النادي القلعة الحمراء، لاختبار طبي على هامش تمرين الفريق الجماعي الأن السبت، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة طنطا، المقرر لها الإثنين القادم بمسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني سعد من إصابة في العضلة الخلفية غاب بسببها عن التمرينات الجماعي للفريق أمس الجمعة، حيث اكتفى بأداء تمرينات تأهيلية داخل الجيم.

- يبذل مسئولو النادي القلعة الحمراء جهودا كبيرة في الفترة الحالية لمحاولة الإتفاق مع الجهات الأمنية على إقامة مباراة الترجي التونسي بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في مصر.

ويسعى القلعة الحمراء لإقناع الأمن بلعب اللقاء في مصر على أي ملعب سواء ستاد مصر أو الدفاع الجوي أو السلام، بدلا من إقامة اللقاء في برج العرب بالأسكندرية.

وينتظر مسئولو القلعة الحمراء رُجُوع محمود الخطيب، رئيس النادي، من الإمارات، حتى يتواصل مع الجهات الأمنية ويحل الأمر بنفسه في الفترة المقبلة.

- تقلصت فرص شريف إكرامي، حارس القلعة الحمراء، في الظهور بمباراة طنطا التي تقام يوم الإثنين القادم بمسابقة الدوري الممتاز، بسبب معاناته من إصابة في الحوض وآلام في الأنكل، مما تسبب في غيابه عن التمرينات الجماعي في الفترة الماضية والاكتفاء بتدريبات التأهيل في الجيم.

برجاء اذا اعجبك خبر صباحك أهلاوي: اختبار طبي لسعد سمير.. وتقلص فرص إكرامي في الظهور أمام طنطا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport