الرباط التطواني: ما عندنَاش بَاش نشرِيوْ الماتشات
الرباط التطواني: ما عندنَاش بَاش نشرِيوْ الماتشات

الرباط التطواني: ما عندنَاش بَاش نشرِيوْ الماتشات حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرباط التطواني: ما عندنَاش بَاش نشرِيوْ الماتشات .

صحيفة الوسط - اعْتبر عبد الملك أبرون، رئيس فريق الرباط التطواني لكرة القدم، أن السر وراء صحوة ناديه في المباريات الأخيرة، إذ حقق سبع نقاط من أصل تسع في الجولات الثلاث الماضية، راجع بالأساس إلى بصمة المدرب الجديد للفريق عبد الواحد بنحساين، مشيرا إلى أن المشكل داخل "الـماط" دائما ما كان تقنيا، بالتعاقد مع مدرّبين لم يستطيعوا إعطاء الإضافة، ثم الانتدابات التي تمت بتوصياتهم، والتي لم تنجح داخل المجموعة.

ورد أبرون، في تصريح لـ"هسبورت"، على فئة من الشارع الكروي المتابع، تتّهم الفريق بشراء المباريات للانعتاق من النزول إلى القسم الثاني، قائلا: "واش حنا عندنا الفلوس باش نشريو الماتشات؟"، قبل أن يعود ويؤكّد أن مثل هذه الادعاءات لا تستحق الرد، مردفا: "الرباط التطواني مازال لم يضمن بقاءه، والفريق سيصارع للدفاع عن حظوظه في البقاء، خاصةً أن الجمهور يدعمنا؛ فضلا عن الروح الجديدة التي بات يلعب بها اللاعبون.."كون لعبوا بهاد المستوى من الأول كون لعبنا على البطولة"".

وعاد أبرون إلى قرع جرس الإنذار في ما يخص مالية الفريق، متسائلا: "لماذا لا يعتبر أصحاب القرار داخل مدينة تطوان الفريق مشروعا يشتغلون عليه، خاصةً في ظل تَعْطيل الدعم المالي المخصّص للأتلتيكو من طرف سلطات المدينة منذ الموسم السابق؟".

كما يتساءل أبرون عن الجدوى من الشغل الذي قام به داخل الرباط التطواني باعتباره فريقا لمدينة هي مرآة للمغرب أمام القارة الأوروبية، قائلا: "عيب على السياسيين الذين لا يخدمون الكرة الوطنية في وقت نرى ملك البلاد، محمد السادس، يخصص دعمه اللامشروط لهذا الورش، وهو الذي بعث حديثا مؤشر لرئيس الفيفا، يعبر له فيها عن دعمه لملف ترشح الرباط لتنظيم مونديال 2026..فأين سياسيونا من هاته الإستراتيجية؟".

يشار إلى أن الرباط التطواني، الذي تعاقب على تدريبه الموسم الحالي أربعة أطر، حقّق فوزين متتاليين في الدورتين الماضيتين أمام كل من الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي، ما زيـادة رصيده إلى 20 نقطة، محتلا الصف ما قبل الأخير.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

برجاء اذا اعجبك خبر الرباط التطواني: ما عندنَاش بَاش نشرِيوْ الماتشات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس