براجا «كوكا» في اختبار صعب أمام سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي
براجا «كوكا» في اختبار صعب أمام سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي

براجا «كوكا» في اختبار صعب أمام سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر براجا «كوكا» في اختبار صعب أمام سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي .

صحيفة الوسط - يستضيف نادي سبورتنج براجا البرتغالي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني أحمد حسن كوكا منافسه نادي سبورتنج لشبونة في مواجهة قوية للغاية قد يترتب عليها عدة أمور، وذلك على ملعب بلدية براجا عند الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر في الجولة 28 من عمر الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

يدخل اصحاب الأرض اللقاء بهدف حصد الثلاث نقاط من أمام نادي سبورتنج لشبونة سابقة في جدول الترتيب والاقتراب أضخم نحو مراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال مباشرة.

علي الجانب الآخر يخوض نادي سبورتنج لشبونة اللقاء وعينه أيضا على الثلاث نقاط للابتعاد أضخم عن ملاحقة المباشر نادي براجا بما أن هذه اللقاء بين فريقين متلاحقين في جدول الترتيب فإن اللقاء ستتخذ طابعا خاصا ويطلق علي هذه النوعية من المباريات ذات الـ6 نقاط، فإن فاز براجا تقربه من لشبونة وإذا فاز لشبونة تبعده أضخم عن سبورتنج براجا.

ويحتل نادي سبورتنج لشبونة المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة بينما يحتل نادي سبورتنج براجا المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر براجا «كوكا» في اختبار صعب أمام سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد