مشكلة نفسية بين إكرامي والجهاز الفني للأهلي بسبب «حلم المونديال»
مشكلة نفسية بين إكرامي والجهاز الفني للأهلي بسبب «حلم المونديال»

مشكلة نفسية بين إكرامي والجهاز الفني للأهلي بسبب «حلم المونديال»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مشكلة نفسية بين إكرامي والجهاز الفني للأهلي بسبب «حلم المونديال» .

صحيفة الوسط - يمر شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بأزمة نفسية شرسة لشعوره بأن الجهاز الفنى هو السبب الرئيسى فى ضياع فرصة المشاركة فى مونديال روسيا، رغم استجابته إلى تمديد تعاقده على بياض ودون الحديث فى أى شىء.

ويعيش إكرامى حالة من الحزن خاصة أن علاقته بالجهاز الفنى الحالى تمتد لفترات طويلة وهى أعمق من علاقة مدرب بحارس مرمى أو لاعب، ولكنه فى الوقت ذاته يرى أن هناك بعض الأشخاص تسببوا بصورة واضحة فى ضياع فرصة المشاركة بالمحفل العالمى الكبير الذى لا يتكرر سوى كل أربعة أعوام ولا يسهم فيها عادة «أحفاد الفراعنة» إلا نادرًا .

وأظهرت مصادر خاصة عن أن الحارس لديه حالة من «الغضب الكامن» بسبب هذا الموقف خاصة أنه كان يمكن شفاء الأمر بصورة أفضل حتى يتسنى له ولمحمد الشناوى الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى ثم فرصة الذهاب لروسيا، عبر منحه فرصة المشاركة فى مجموع من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت المصادر ان غضب إكرامى لم يتوقف عند حد ضياع فرصة المشاركة بكأس العالم ولكن امتد إلى تجاهله تمامًا فى الأمور المالية، خاصة أنه لم يساوم ناديه مثلما فعل غيره وجدد تعاقده على بياض ودون أن يعرف قيمة أو وقت التعاقد.

برجاء اذا اعجبك خبر مشكلة نفسية بين إكرامي والجهاز الفني للأهلي بسبب «حلم المونديال» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد