أسينسيو يتشاور عن العلامة الكاملة ضد لاس بالماس
أسينسيو يتشاور عن العلامة الكاملة ضد لاس بالماس

أسينسيو يتشاور عن العلامة الكاملة ضد لاس بالماس حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسينسيو يتشاور عن العلامة الكاملة ضد لاس بالماس .

صحيفة الوسط - أثناء بحث ريال مدريد عن نقاط اللقاء كاملة حين يحل ضيفا على لاس بالماس الأن السبت سيعمل ماركو أسينسيو على تحقيق إنجاز شخصي له بقميص الفريق الملكي.

وسبق لأسينسيو وأن سجل هدفين في مباراتين ضد لاس بالماس. وإذا سجل مجددا سيكون قد هز شباك لاس بالماس في كل مشاركاته ضد فريق جرز الكناري. وهو ما لم يحققه الجناح الإسباني من قبل ضد أي فريق منذ ارتداء قميص ريال مدريد.

التسجيل في كل المواجهات ضد فريق واحد ليس الرقم الشخصي الوحيد الذي يتشاور أسينسيو عن تحقيقه.

هدف أسينسيو في مرمى لاس بالماس سيعني تسجيله في مرمى الفريق للمرة الثالثة على التوالي. وهو رقم قياسي حـديث حيث لم يسبق له وأن سجل في مرمى أي فريق 3 مباريات متتالية في الدوري الإسباني.

المواجهة الأولى لأسينسيو ضد لاس بالماس كانت في الجولة السادسة للدوري الإسباني في الموسم السابق. وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وعلى ملعب جران كاناريا سجل أسينسيو هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 33.

أما الثانية فكانت في الجولة 11 للدوري الإسباني في الموسم الحالي، وفيها سجل أسينسيو من قذيفة رائعة من خارج منطقة الجزاء في مباراة تبلغ لصالح كتيبة المدرب زين الدين زيدان بنتيجة 3-0.

بينما جلس أسينسيو بديلا في لقاء الجولة 25 للدوري الإسباني في الموسم السابق والذي انتهى بالتعادل بنتيجة 3-3 على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

فعالية أسينسيو ضد لاس بالماس بشكل أساسي واردة بقوة خاصة بعد استبعاد كريستيانو رونالدو وإيسكو من قائمة الفريق للمباراة.

أما في حالة عدم إجتياز أسينسيو للمباراة فقد يحزر رقمه القياسي بالتسجيل في كل مشاركته ضد فريق بعينه.

وما يحزر رقم أسينسيو الشخصي هو عدم وضع صاحب الـ22 عاما أية رؤية بعد مشاركته كبديل في مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وشارك أسينسيو كبديل في الدوري الإسباني 10 مرات هذا الموسم.

وسجل أسينسيو 6 رؤية هذا الموسم في الدوري خلال 24 مباراة لعبها هذا الموسم.

وبعيدا عن ريال مدريد، أسينسيو صحيفة الوسط له وأن واجه لاس بالماس مرتين حين كان معارا لفريق إسبانيول موسم 2015-2016 لكنه لم يصنع أو يسدد في هذه المباريات بالإضافة إلى مباراتين بقميص ريال مايوركا في موسم 2014-2015 لكن في دوري الدرجة الثانية الإسباني ولم يصنع أو يسدد أيضا.

برجاء اذا اعجبك خبر أسينسيو يتشاور عن العلامة الكاملة ضد لاس بالماس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات