وكيل عماد متعب يبين ويظهر بين وأظهر مفاوضاته مع الزمالك
وكيل عماد متعب يبين ويظهر بين وأظهر مفاوضاته مع الزمالك

وكيل عماد متعب يبين ويظهر بين وأظهر مفاوضاته مع الزمالك حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل عماد متعب يبين ويظهر بين وأظهر مفاوضاته مع الزمالك .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أظهر نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب، مهاجم نادي الترابط المشترك السعودي، حقيقة وجود مفاوضات بين اللاعب ونادي الزمالك، للانتقال إلى صفوفه، بداية من الصيف القادم.

وذكر «شوقي»، في تصريحات لبرنامج «ميجا إف إم» الإذاعي: «هناك بالفعل مناوشات من نادي الزمالك، لمعرفة رأي عماد متعب في الانتقال إلى صفوفه، بداية من الصيف القادم».

وتابع: «إلا أن متعب، وكما أثبتت سابقًا، يتراجع اللعب للزمالك بشكل مبدئي».

وعن حقيقة تَقَارَبَ عماد متعب من الاعتزال، ذكر «شوقي»: «عماد متعب لن يعتزل، هذا هو المؤكد الآن، ونحن لن نسبق الأنباء».

وتابع: «سنرى، بعد نهاية مشواره مع الترابط المشترك، إذا ما حصل على عرض سعودي آخر، أو إذا حصل على عرض بأرقام خيالية، وسنفكر في كافة العروض المقدمة له، قبل اتخاذ القرار المناسب».

جدير بالذكر أن «متعب» انتقل إلى الترابط المشترك في يناير السابق، قادمًا من النادي القلعة الحمراء، وشارك مع الفريق في 8 مباريات حتى الآن، لم يسدد فيهم أي هدف.

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل عماد متعب يبين ويظهر بين وأظهر مفاوضاته مع الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم