«كراوتش»يؤكد أن ما فعله محمد صلاح في آخر 3 شهور سيتذكره الجميع.. إنه أفضل لاعبي «البريميرليج»
«كراوتش»يؤكد أن ما فعله محمد صلاح في آخر 3 شهور سيتذكره الجميع.. إنه أفضل لاعبي «البريميرليج»

«كراوتش»يؤكد أن ما فعله محمد صلاح في آخر 3 شهور سيتذكره الجميع.. إنه أفضل لاعبي «البريميرليج» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «كراوتش»يؤكد أن ما فعله محمد صلاح في آخر 3 شهور سيتذكره الجميع.. إنه أفضل لاعبي «البريميرليج» .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أثبت الإنجليزي بيتر كراوتش، مهاجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي، أنه سيصوت لمحمد صلاح، في التصويت الذي ستجريه جمعية اللاعبين المحترفين، لاختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأسبوع القادم.

ويتألق «صلاح» بشكل كبير مع ليفربول في «البريميرليج» خلال الموسم الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب الهدافين، برصيد 28 هدف، بفارق 4 رؤية عن أبزر ملاحقيه، الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام، قبل 7 جولات فقط على انتهاء المسابقة.

بالإضافة إلى ذلك، يتواجد «صلاح» في المركز الثالث بترتيب أضخم اللاعبين صناعة للأهداف بالمسابقة، برصيد 9 رؤية، وبفارق 5 رؤية عن البلجيكي كيفين دي بروين، نجم وسط مانشستر سيتي ومتصدر الترتيب.

وذكر «كراوتش»، في تصريحات أبرزتها صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، مساء أمس الجمعة: «سأصوت لمحمد صلاح هذا الأسبوع، فهو اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي».

وتابع: «لقد مر وقت طويل منذ أن كان السباق على جائزة أفضل لاعب متقاربًا إلى هذا الحد الكبير».

وأردف: «يمكن لكيفين دي بروين الفوز بالجائزة أيضًا، فقد كان من بين أفضل اللاعبين الذين لعبت أمامهم بالفعل».

واستطرد: «كان دي بروين رائعًا في الدور الأول من المسابقة، ولو تم إحصاء الأصوات وقتها لفاز بشكل ساحق، ولكن حدث تحول كبير بعد ذلك جعلني أعتقد أن صلاح سيحصل عليها».

وعن السبب الذي قد يقرب «صلاح» من الفوز بجائزة أفضل لاعب، ذكر «كراوتش»: «ما فعله صلاح في آخر 3 أشهر سيتذكره الجميع، كما أعتقد بالفعل أن لديه تأثير كبير على ليفربول، خاصة مع حصيلته التهديفية العالية».

وتابع: «تأثير صلاح في ليفربول أكبر من تأثير دي بروين، الذي يحيط به مجموع كبير من النجوم الكبار في مانشستر سيتي».

وأردف: «اليــوم التي واجهنا فيها ليفربول على ملعبنا، ترك فيها صلاح انطباع حقيقي بالنسبة لي، حيث تَسْوِيَة بديلًا وسجل هدفين».

واختتم مهاجم توتنهام السابق حديثه، قائلًا: «لا أستطيع التغلب على محمد صلاح، حيث تمكن من وضع 15 هدف في آخر 13 مباراة، وأطول مجموع من المباريات لعبها دون وضع كانت 3 مباريات فقط، أعتقد أن جميع اللاعبين سيأخذون بهذه الأرقام عند التصويت على الجائزة».

برجاء اذا اعجبك خبر «كراوتش»يؤكد أن ما فعله محمد صلاح في آخر 3 شهور سيتذكره الجميع.. إنه أفضل لاعبي «البريميرليج» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم