محمد صلاح وثلاثي مصري آخر في قائمة «وورلد سوكر» لأفضل 500 لاعب بالعالم
محمد صلاح وثلاثي مصري آخر في قائمة «وورلد سوكر» لأفضل 500 لاعب بالعالم

محمد صلاح وثلاثي مصري آخر في قائمة «وورلد سوكر» لأفضل 500 لاعب بالعالم حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد صلاح وثلاثي مصري آخر في قائمة «وورلد سوكر» لأفضل 500 لاعب بالعالم .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تواجد محمد صلاح، نجم أقتحام فريق ليفربول الإنجليزي، في القائمة التي أعدتها مجلة «وورلد سوكر» العالمية، لأفضل 500 لاعب في العالم.

ويقدم «صلاح» موسمًا كبيرًا مع ليفربول خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 41 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 36 هدف وصنع 12 أخريين لزملاءه.

ويتصدر «صلاح» جدول ترتيب هدافي «البريميرليج» هذا الموسم حتى الأن، برصيد 28 هدف، بفارق 4 رؤية عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وأبرز ملاحقيه.

وقاد «صلاح» قائمة مصغرة ضمت 4 لاعبين مصريين، في قائمة «وورلد سوكر»، حيث تواجد برفقته كل من عصام الحضري، حارس مرمى الترابط المشترك السعودي، وأحمد فتحي، ظهير النادي القلعة الحمراء، وشيكابالا، صانع ألعاب الرائد السعودي المُعار من الزمالك.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد صلاح وثلاثي مصري آخر في قائمة «وورلد سوكر» لأفضل 500 لاعب بالعالم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم