إبراهيموفيتش يؤكد أن وجودي سيغير مستوى جالاكسي
إبراهيموفيتش يؤكد أن وجودي سيغير مستوى جالاكسي

إبراهيموفيتش يؤكد أن وجودي سيغير مستوى جالاكسي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إبراهيموفيتش يؤكد أن وجودي سيغير مستوى جالاكسي .

صحيفة الوسط - ذكر نجم الساحرة المستديرة السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إنه سعيد وممتن للغاية بالفرصة التي حصل عليها للعب في الولايات المتحدة وأنه يُمْكِن النجاح الآن لفريقه لوس أنجليس جالاكسي طالما كان في قائمته.

وكان النادي قدم اللاعب إلى وسائل الإعلام وذلك بعد وصوله إلى لوس أنجليس أمس الأول الخميس كما نال اللاعب الترحاب الشديد والحار من شركة من المشجعين والمراسلين الصحفيين والإعلاميين لدى وصوله إلى مطار لوس أنجليس.

وكان اللاعب الدولي السابق ، الذي سجل 29 هدفا في 53 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ، أعلن قبل أسبوع عن انتقاله للدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين.

وذكر إبراهيموفيتش ، في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الأمريكي لتقديمه إلى وسائل الإعلام ، : "أشعر وكأنني طفل أعطيته الحلوى للمرة الأولى... لوس أنجليس استدعاني وأجبته".

وأعرب اللاعب عن سعادته البالغة وتمسكه بهذه الفرصة للعب في فريق ضم قبله عددا من اللاعبين العالميين مثل الإنجليزي ديفيد بيكهام.

واعترف إبراهيموفيتش بأن العام السابق لم يكن جيدا لفريق لوس أنجليس جالاكسي حيث أنهاه في المركز الأخير بمجموعة الغرب.

ولكنه ذكر : "الموسم الحالي سيشهد شيئا جديدا. إنني هنا الآن".

برجاء اذا اعجبك خبر إبراهيموفيتش يؤكد أن وجودي سيغير مستوى جالاكسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق