3 إنجازات حديثة يتنظرها محمد صلاح أمام كريستال بالاس
3 إنجازات حديثة يتنظرها محمد صلاح أمام كريستال بالاس

3 إنجازات حديثة يتنظرها محمد صلاح أمام كريستال بالاس حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 3 إنجازات حديثة يتنظرها محمد صلاح أمام كريستال بالاس .

صحيفة الوسط -  

تعود عجلة الدوري الإنجليزي، الأن، للدوران من حـديث بعد فترة التوقف الدولية خلال الأسبوعين الماضيين، حيث تنطلق مباريات الجولة الثانية والثلاثين بثمان مواجهات قوية.

وستجمع اللقاء الافتتاحية فريقي كريستال بالاس وضيفه ليفربول بقيادة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح على استاد سيلهرست بارك بلندن في الواحدة والنصف ظهرًا.

ويدخل ليفربول مباراته ضد نسور العاصمة وعينهم على الفوز الذي يبعدهم عن السبيرز ويمنحهم المركز الثاني موقتًا في انتظار مباراة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة والذي يلعب مع فريق سوانزي سيتي في الرابعة عصرا بنفس الجولة.

ويحتل زملاء صلاح قبل بدء الجولة المركز الثالث في ترتيب البريميرليج برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين عن اليونايتد.

وتنتظر محمد صلاح ثلاثة إنجازات جديدة حال نجاحه في التسجيل ،حيث سيحقق 3 أرقام جديدة أولها التساوي مع الإيفواري ديديه دروجبا كأكثر لاعب إفريقي إحرازا للأهداف في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الذي سجل 29 هدفًا في موسم 2009-2010 في 32 مباراة.

والإنجاز الثاني، هو معادلة كريستيانو رونالدو وفان بيرسي كأكثر من سجلوا في مجموع مباريات في موسم واحد بالدوري بواقع 21 مباراة.

وثالث الأرقام التي ينتظرها صلاح هو معادلة رقم الأسطورة الإنجليزي روجر هانت، الذي سجل 37 هدفا في موسم واحد مع ليفربول في جميع المسابقات، ويحمل أيان راش، نجم منتخب ويلز السابق، الرقم القياسي برصيد 47 هدفا في موسم واحد.

وفي مباراة أخرى، يسعى مانشستر سيتي متصدر الدوري برصيد 81 نقطة لمواصلة تقدمه نحو لقب الدوري بتحقيق الفوز على إيفرتون في ختام مباريات الأن في السادسة والنصف، لكن الأمر لن يكون سهلا على السيتي، خاصة أن ايفرتون هو الفريق الوحيد الذي نجح في التعادل مع جوارديولا في الدور الأول.

وفي باقي المباريات يلتقي نيوكاسل يونايتد مع هيديرسفيلد تاون، وواتفورد ضد بورنموث، بينما يستضيف فريق وست برومتش ألبيون الذي يضم ضمن صفوفه قلبي دفاع المنتخب الوطني أحمد حجازي وعلي جبر بيرنلي، ويلعب برايتون أمام ليستر سيتي، بينما يحل ساوثهامتون ضيفا على فريق وست هام يونايتد.

برجاء اذا اعجبك خبر 3 إنجازات حديثة يتنظرها محمد صلاح أمام كريستال بالاس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق