شبح الإصابات يقلق برشلونة أمام إشبيلية.. ولاس بالماس يسعى لمـرو الريال لإنقاذ موسمه
شبح الإصابات يقلق برشلونة أمام إشبيلية.. ولاس بالماس يسعى لمـرو الريال لإنقاذ موسمه

شبح الإصابات يقلق برشلونة أمام إشبيلية.. ولاس بالماس يسعى لمـرو الريال لإنقاذ موسمه حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شبح الإصابات يقلق برشلونة أمام إشبيلية.. ولاس بالماس يسعى لمـرو الريال لإنقاذ موسمه .

صحيفة الوسط - يحل فريق برشلونة ، في التاسعة إلا ربع مساء الأن، ضيفا على إشبيلية، في الجولة 30 من الدوري الإسباني، فيما يأمل لاس بالماس المهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية في انشغال ريال مدريد بمسيرته الأوروبية أضخم من تركيزه في اللقاء التي تجمع الفريقين الأن بنفس الجولة في السادسة والنصف.
ويتطلع برشلونة إلى التقدم خطوة جديدة على طريق استعادة اللقب المحلي من خلال اجتياز الاختبار الصعب أمام مضيفه إشبيلية صاحب المركز السادس في جدول الدوري الإسباني.
وتمثل مباراة الأن بروفة للمواجهة بين الفريقين نفسهما في نهائي كأس ملك إسبانيا والمقررة يوم 21 أبريل القادم.
ويتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وذلك قبل المراحل التسع الأخيرة من المسابقة هذا الموسم.
كما يأمل برشلونة في رُجُوع سيرجيو بوسكيتس إلى المشاركة مع الفريق حيث عانى في الفترة الماضية من إصابة في القدم.
ويتمنى فالفيردي ألا تكون الإصابة التي تعرض لها حارس المرمى الألماني مارك أندري تير شتيجن، مع منتخب بلاده، في الركبة بالخطورة التي تمنعه من المشاركة في مباراة الأن. 
وفي المقابل، تدرب خيسوس نافاس مع فريق إشبيلية بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة وينتظر عودته للمشاركة مع الفريق في المباريات.
وبالنسبة لريال مدريد، لم يعد لقب الدوري هو الشيء الرئيسي الذي يشغل الفريق بعدما اتسع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 15 نقطة وتضاءلت فرصه في الدفاع عن لقب البطولة.
ولكن تفوق الفريق بفارق 13 نقطة عن فياريال صاحب المركز الخامس يؤكد ضمان الريال للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
ولهذا، ينتظر أن يعطي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال بعض لاعبيه راحة من التدريبات استعدادا لمباراته المهمة والمرتقبة أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء القادم في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي حيث أصبح الدفاع عن اللقب الأوروبي هو الأمل الكبير لدى الريال لإنقاذ موسمه من الفشل.
وقد يعيد زيدان لاعب الوسط إيسكو إلى التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباراته الأن أمام مضيفه لاس بالماس.
ويأمل لاس بالماس صاحب المركز الثامن عشر بجدول المسابقة في انشغال الريال بمباراة يوفنتوس وعدم تركيزه في اللقاء، أملا في تحقيق الفوز وإنقاذ نفسه من الهبوط.
وفي باقي مباريات الجولة، يلتقي جيرونا مع ليفانتي وأتلتيك بلباو مع سلتا فيجو الأن، وإسبانيول مع ألافيس وليجانيس مع بلنسية وإيبار مع ريال سوسييداد ومالاجا مع فياريال صباح الغد، وخيتافي مع ريال بيتيس في ختام مباريات المرحلة يوم الاثنين القادم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر شبح الإصابات يقلق برشلونة أمام إشبيلية.. ولاس بالماس يسعى لمـرو الريال لإنقاذ موسمه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق