الأن.. إمكانيات سان جيرمان تصطدم بطموح موناكو في نهائي كأس الرابطة الفرنسية
الأن.. إمكانيات سان جيرمان تصطدم بطموح موناكو في نهائي كأس الرابطة الفرنسية

الأن.. إمكانيات سان جيرمان تصطدم بطموح موناكو في نهائي كأس الرابطة الفرنسية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. إمكانيات سان جيرمان تصطدم بطموح موناكو في نهائي كأس الرابطة الفرنسية .

صحيفة الوسط - يتطلع باريس سان جيرمان إلى حصد أول ألقابه في الموسم الحالي عندما يلتقي موناكو الأن، السبت، في التاسعة مساء بتوقيت مصر، في اللقاء النهائية لبطولة كأس الرابطة الفرنسية.

واحتكر باريس سان جيرمان لقب البطولة في المواسم الأربعة الماضية حتى زيـادة رصيده إلى سبعة ألقاب في هذه البطولة ليصبح الأكثر فوزا بلقبها مقابل ثلاثة ألقاب لكل من مارسيليا وبوردو.

وفي المقابل، يتطلع موناكو إلى الفوز بلقب البطولة للمرة الأولى منذ موسم 2002 / 2003 .

ويتصدر سان جيرمان جدول الدوري برصيد 83 نقطة بفارق 17 نقطة أمام موناكو صاحب المركز الثاني بعد 31 مباراة لسان جيرمان و30 مباراة لموناكو.

وتحظى مباراة الأن بأهمية كبيرة كونها تعتبر حافزا قويا لسان جيرمان على استكمال رحلة استعادة اللقب في كل من الدوري وكأس باريس وكذلك لأنها ستمنح الفريق أول لقب له في الموسم الحالي.

وفي المقابل، لا تقل أهمية اللقاء بالنسبة لموناكو الذي تضاءلت فرصه في الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي كما خرج صفر اليدين من مسابقة كأس باريس.

ويسعى موناكو للفوز على سان جيرمان لإحراز اللقب وإنقاذ موسمه من الضياع كما تمثل اللقاء بروفة جيدة له قبل مباراته المرتقبة أمام سان جيرمان في الدوري يوم 15 أبريل القادم كما تمثل فرصة للثأر من سان جيرمان الذي أحرز لقب البطولة في الموسم السابق بالأنتصار الساحق 4 / 1 على موناكو بالذات.

ويفتقد سان جيرمان في هذه اللقاء لجهود لاعبه البرازيلي الشهير نيمار دا سيلفا، الذي تعرض لكسر في مشط الرجل، ولكن الفريق نجح في حسم لقب هذه البطولة في الموسم السابق قبل ضم نيمار.

ويعول سان جيرمان كثيرا على رؤية كافاني، كما يعول على الفرنسي كيليان مبابي المنتقل لسان جيرمان من موناكو على سبيل الإعارة.

ويفتقد الفريق جهود نجمه تياجو موتا للإيقاف ثلاث مباريات بسبب سلوكه العنيف في مباراة الفريق أمام آنجيه.

وفي المقابل ، يعول موناكو كثيرا على مجموع من النجوم مثل البرتغالي جواو موتينيو نجم خط وسط الفريق والذي مدد عقده مع الفريق حتى 2020 والمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو جارسيا.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. إمكانيات سان جيرمان تصطدم بطموح موناكو في نهائي كأس الرابطة الفرنسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق