الزمالك يحزر وزير الرياضة بالإضراب في حالة عدم إزالة «الوصاية المالية»
الزمالك يحزر وزير الرياضة بالإضراب في حالة عدم إزالة «الوصاية المالية»

الزمالك يحزر وزير الرياضة بالإضراب في حالة عدم إزالة «الوصاية المالية» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك يحزر وزير الرياضة بالإضراب في حالة عدم إزالة «الوصاية المالية» .

صحيفة الوسط -  النادي يحذر من فسخ عقود لاعبي جميع الفرق صحيفة الوسط في حالة عدم الحصول على 4 دفاتر شيكات لسداد مستحقاتهم المالية

الفريق يغير موعد سفره إلى الإسماعيلية لمواجهة الدراويش للغد .. وبرنامج تأهيلي لكاسونجو ونانا بوكو

في إطار التصعيد من ناحيته ، هدد نادي الزمالك بدخول عماله وموظفين في إضراب واسع ، وفسخ العقود من جانب لاعبي الفرق صحيفة الوسط في حالة عدم زيـادة ما يعتبرها "وصاية مالية" والاستجابة لمطلب النادي بسرعة تسليم النادي اربعة دفاتر شيكات واعتماد التوقيعات السابقة الخاصة بأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك و حازم يس أمين الصندوق ، ليتمكن النادي من إِنْفَـاق مستحقات اللاعبين في كافة الفرق صحيفة الوسط ، وصرف مرتبات الموظفين والعمال بالنادي .

وكان محمود خالد مدير الشئون القانونية بنادي الزمالك قد أرسل خطابا الى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، من أجل مخاطبة بنك مصر فرع وادي النيل المودع به أموال الزمالك للموافقة على إِنْفَـاق الأموال عن طريق مجلس الإدارة دون وإلغاء دور اللجنة المشرفة على حكومة النادي ماليا .

وأشار مدير الشئون القانونية للزمالك ، بأنه في حالة عدم الاستجابة للمطلب المشروع للنادي ، فإن اللاعبين والمدربين والمديرين الفنيين سيفسخون عقودهم ، بخلاف أن الامر سيؤدي إلى حدوث إضراب من جانب الموظفين والعمال لعدم إِنْفَـاق مستحقاتهم المالية . وأشار محمود خالد أن الامر لا يحتاج الى قرار مجلس ادارة ، وأنه في حالة عدم الاستجابة ومخاطبة بنك مصر فرع وادي النيل لمنح النادي 4 دفاتر شيكات ، فإن مجلس الادارة يخلى مسئوليته عن أي أستطلاع تترتب علي ذلك .

وأظهر مدير الشئون القانونية في خطابه لوزير الشباب والرياضة ، بأن بنك مصر فرع وادي النيل خاطب حكومة النادي أمس الأول "الخميس" ، بعدم وجود أي مانع في الاستجابة لطلب النادي بمنحه 4 دفاتر شيكات لصرف مستحقات اللاعبين ومرتبات المديرين الفنيين والمدربين والاداريين وصرف مرتبات الموظفين والعمال بشرط الحصول على موافقة الوزارة والجهة الادارية .

وحرص مدير الشئون القانونية للنادي ، إرفاق الخطاب الوارد من بنك مصر للزمالك الى وزير الشباب والرياضة ، للتدخل ومخاطبة البنك لإنهاء الأزمة في ظل ارتباطات مجلس ادارة الزمالك بمستحقات مالية لمختلف اللاعبين في الالعاب بالنادي ، والاجهزة صحيفة الوسط لمختلف الالعاب ، والموظفين والعمال بالنادي.

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك يحزر وزير الرياضة بالإضراب في حالة عدم إزالة «الوصاية المالية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق