ماذا قال كلاتنبيرغ عن مطالبة القلعة الحمراء بركلتي جزاء؟
ماذا قال كلاتنبيرغ عن مطالبة القلعة الحمراء بركلتي جزاء؟

ماذا قال كلاتنبيرغ عن مطالبة القلعة الحمراء بركلتي جزاء؟

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماذا قال كلاتنبيرغ عن مطالبة القلعة الحمراء بركلتي جزاء؟ .

صحيفة الوسط - ردّ الإنجليزي، مارك كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي، على شكوى الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني لأهلي جدة، من عدم حصول فريقه على ركلتي جزاء أمام الفيصلي الأن.

وكان مدرب القلعة الحمراء قد ذكر بعد خسارة فريقه 1-0 أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك: "إذا كان الحكم قد رأى هدف الفيصلي، من خلال تقنية الفيديو، فلماذا لم يشاهد بواسطتها أيضًا ركلتي جزاء لنا صحيحتين بنسبة 100 في المائة".

04_808276.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وعلق كلاتنبيرج في تصريحات تلفزيونية: "من يطلب استخدام الفيديو هم الأشخاص الذين يتواجدوا في غرفة استخدام التقنية، ولقد استخدمناها بالفعل لاحتساب هدف الفيصلي".

وأضاف: "جميع اللقطات الجدلية كالهدف والاحتكاكات داخل منطقة الجزاء تمت مراجعتها عن طريق تقنية الفيديو، ولو كان هناك أي خطأ من الحكم، لتدخلنا من أجل تصحيحه".

02_521268.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر ماذا قال كلاتنبيرغ عن مطالبة القلعة الحمراء بركلتي جزاء؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport