آل الشيخ يشن هجوماً عنيفاً على القحطاني
آل الشيخ يشن هجوماً عنيفاً على القحطاني

آل الشيخ يشن هجوماً عنيفاً على القحطاني

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر آل الشيخ يشن هجوماً عنيفاً على القحطاني .

صحيفة الوسط - ردّ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على ياسر القحطاني، مهاجم الهلال، بعدما وصف الأخير الإعلاميين بـ"الإمعات"، بداعي تأييدهم المطلق لآل الشيخ، معتبرًا أن اللاعب المعتزل دوليًا، "عالة" على فريقه منذ 9 سنوات.

وذكر آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية: "ياسر القحطاني إذا لم يملك الشجاعة فأنا أملكها، هو يقصدني أنا شخصيًا بكلامه، وغير مقبول منه ما قاله عن زملائه في الوسط الإعلامي، ومثلما يريد منهم أن يحترموه لا بدّ أن يحترمهم، وكلمة إمّعة قوية".

ee4beecad2.jpg

وأضاف: "أنا أعلم ما يضايق القحطاني.. لاعب في نهاية مسيرته الكروية، يرانا نتحدث عن عبد الله الحمدان وعبد الفتاح أدم والسهلاوي، وغيرهم، في حين أنه يعتقد مثل غيره، أننا سنضمه إلى قائمة المنتخب في المونديال، لكن كأس العالم للّاعب اللائق بنسبة 100 في المائة". 

وتابع حديثه، قائلًا: "القحطاني لو ركز في الساحرة المستديرة، لكان بنى تاريخًا ومستقبلًا واسمًا كبيرًا، لكنه منذ 8 - 9 سنوات وهو عالة على إدارات الهلال، ولم يأت رئيس للنادي شجاع لكي ينهي مسيرته، لكني أعتقد أن نهايتها ستكون على يد الأمير نواف بن سعد، من أجل إرضاء الجماهير الراغبة في اعتزاله".

02_275448.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وأردف: "من المؤسف أن القحطاني الذي كان قائدًا للمنتخب، لا يفعل شيئًا في آخر 7- 8 سنوات، سوى الجلوس على دكة البدلاء، ويدخل لكي يسدد الجزائيات ويهدرها".

ووجه حديثه للقحطاني، بقوله: "قفص الأسود لا يقترب منه أحد، عندك كلمة قلها في الوجه، لا تلف وتدور، ولا ترسل أحدًا يدافع عنك، دافع عن نفسك بنفسك، ولا أحد يلعب دور البطولة، ثم يدافع عنه مدير المدرسة مثل الطلبة".

وواصل آل الشيخ: "لكل شخص الحق في إبداء وجهة نظره.. القحطاني أخطأ في حق عشرات الإعلاميين بالسعودية، وهذا غير مقبول.. لدينا إعلاميون أحرار ولا يهمهم تركي آل الشيخ، أو غيره، طالما رضي عنهم الله والقيادة فلا يهمهم أحدًا".

04_460992.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر آل الشيخ يشن هجوماً عنيفاً على القحطاني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport