مدرب القلعة الحمراء يحمّل التحكيم مسؤولية الخروج من الكأس
مدرب القلعة الحمراء يحمّل التحكيم مسؤولية الخروج من الكأس

مدرب القلعة الحمراء يحمّل التحكيم مسؤولية الخروج من الكأس

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب القلعة الحمراء يحمّل التحكيم مسؤولية الخروج من الكأس .

صحيفة الوسط - انتقد الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب النادي القلعة الحمراء السعودي حكم مباراة فريقه أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين، بسبب استخدام تقنية الفيديو ضد فريقه، دون النظر إلى الأخطاء التي سنحت له.

وصعد الفيصلي إلى نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي بعدما حسم فوزه 1-صفر على ضيفه القلعة الحمراء في قبل النهائي عبر تقنية حكم الفيديو المساعد، والتي استُخدمت للمـرة الأولي في تاريخ الساحرة المستديرة السعودية الأن الجمعة. 

DZj8droX4AQOfOn_847638.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

ولجأ الحكم الهولندي داني ماكيلي لمساعده “تقنية الفيديو” ليتأكد من تجاوز تسديدة البرازيلي زي إدواردو المباشرة من داخل منطقة الجزاء خط مرمى القلعة الحمراء في الدقيقة 77، ليحسم الجدل ويحتسب الهدف، بعدما استمر اللعب بعد نجاح سعيد المولد في إبعاد الكرة.

وذكر ريبروف خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء:”كما شاهدتم تقنية الفيديو للهدف كان من الأرجح مشاهدتها في لقطات ضربات الجزاء التي لم تُحسب لنا”.

وانتقد ريبروف عدم إعطاء لاعبيه فترة راحة بعد الأجندة الدولية، وانضمامهم إلى المنتخب السعودي، قائلًا:”لا يوجد نادٍ في العالم يستطيع التعامل مع الضغط الذي مر به لاعبو القلعة الحمراء!”

DZj8lVGW4AARqx2_451695.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب القلعة الحمراء يحمّل التحكيم مسؤولية الخروج من الكأس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport