انبي ينوي للموسم الجديد بصفقات قوية
انبي ينوي للموسم الجديد بصفقات قوية

انبي ينوي للموسم الجديد بصفقات قوية

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انبي ينوي للموسم الجديد بصفقات قوية .

صحيفة الوسط - أنطلق مسؤولو نادي انبي، في التجهيز للموسم الكروي الجديد، حيث دخل النادي في مفاوضات مع أضخم من لاعب تمهيدا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى مسؤولو النادي البترولي لتدعيم الفريق في الموسم الجديد بصفقات قوية، حتى يعود الفريق للمنافسة على المربع الذهبي في الموسم الجديد.

وعلم"يوروسبورت عربية" أن نادي انبي اقترب بقوة من التعاقد مع لؤي وائل مدافع نادي الانتاج الحربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر، ليكون بديلا لرامي صبري والذي اقترب من الانتقال إلى النادي الأهلـي في الموسم الجديد.

وكان لؤي وائل تلقى عروض في الفترة الماضية من أندية الدروايش ومصر المقاصة، ومن المنتظر أن يحسم اللاعب وجهته القادمة، خلال الأيام القليلة المقبلة

كما طلب نادي انبي بصورة رسمية التعاقد مع احمد عبد الفتاح الشهير ب"العندليب" مهاجم نادي الألومنيوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب النادي البترولي في تدعيم خط أقتحام الفريق في الموسم القادم، لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه في هذا المركز، حيث لا يوجد به سوى عرفة السيد، ومحمود قاعود، والذي ابتعد عن مستواه الفني المعروف عنه هذا الموسم.

وطلبت حكومة الألومنيوم من نادي انبي الانتظار حتى نهاية الموسم، لحسم أمر بيع اللاعب.

وظهر العندليب بمستوى متميز مع الألومنيوم في الممتاز "ب" هذا الموسم حيث نجح اللاعب في إحراز 13 هدفا وهو ما جعله محط أنظار بعض اندية الدوري الممتاز.

فيما يأمل النادي البترولي في التعاقد أحمد حمدي صانع ألعاب النادي القلعة الحمراء، في الصيف القادم، ليكون بديلا لمحمد مجدي قفشة"، والذي اقترب من تَرْك في نهاية الموسم الحالي، بعد تلقيه عروض من ناديي الأهلـي والزمالك فضلا عن بعض العروض الأوروبية.

برجاء اذا اعجبك خبر انبي ينوي للموسم الجديد بصفقات قوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport