3 عوامل تهيج مواجهة المصري والاتحاد السكندري
3 عوامل تهيج مواجهة المصري والاتحاد السكندري

3 عوامل تهيج مواجهة المصري والاتحاد السكندري

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 3 عوامل تهيج مواجهة المصري والاتحاد السكندري .

صحيفة الوسط - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، مواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد السكندري، في اللقاء التي تقام مساء الأن السبت، على ملعب استاد برج العرب، في القاء المؤجل بينهما من الجولة 25 لمسابقة الدوري الممتاز.

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز العوامل التي تهيج موقعة الفريقين الأن، حيث يأتي على رأسها صراع المركز الثاني للفريق البورسعيدي، حيث يأمل المصري بقيادة حسام حسن في انتزاع النقاط الثلاث من أجل استعادة المركز الثالث من الزمالك، واستكمال المسيرة للمنافسة على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 49 نقطة وله 3 مبارايات مؤجلة.

فيما يعد أحد المشكلات التي تهيج اللقاء، رغبة الفريق السكندري بقيادة محمد عمر في استعادة ذاكرة الانتثارات، بعدما فقد الفريق 5 نقاط في آخر مواجهتين بالخسارة أمام دجلة والتعادل أمام بتروجت، بعدما حقق زعيم الثغر انطلاقة قوية مع "عمر" الذي تولى المسئولية مؤخرا.

آخر المشكلات التي تهيج مواجهة الفريقين، هي طول فترة التوقف الأخيرة للدوري الممتاز بسبب معسكر المنتخب في سويسرا، والتي منحت الفريقين فرص للاستعداد بشكل جيد وتجهيز المصابين، بجانب إراحة اللاعبين بعد ضغط المبارايت في الجولات الاخيرة قبل التوقف.

برجاء اذا اعجبك خبر 3 عوامل تهيج مواجهة المصري والاتحاد السكندري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport