مورينيو لا يريد بديل لإبراهيموفيتش: "لدينا ثلاثة مهاجمين بخلاف لوكاكو"
مورينيو لا يريد بديل لإبراهيموفيتش: "لدينا ثلاثة مهاجمين بخلاف لوكاكو"

مورينيو لا يريد بديل لإبراهيموفيتش: "لدينا ثلاثة مهاجمين بخلاف لوكاكو" حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مورينيو لا يريد بديل لإبراهيموفيتش: "لدينا ثلاثة مهاجمين بخلاف لوكاكو" .

صحيفة الوسط - استبعد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد فكرة التعاقد مع مهاجم حـديث في سوق الانتقالات الصيفية القادم بعد إِعْـتِزال زلاتان إبراهيموفيتش.

وكان إبراهيموفيتش قد انتقل إلى فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي بعد المشاركة في سبع مباريات فقط هذا الموسم.

ورغم أن إبراهيموفيتش قد سجل 28 هدفا في 46 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد منذ قدومه وحصل على لقبي كأس الرابطة والدوري الأوروبي في موسمه الأول وعدم وجود مهاجم سوى روميلو لوكاكو إلا أن مورينيو يثق في وجود ثلاثة مهاجمين آخرين.

وذكر مورينيو في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية: "لدينا لوكاكو وماركوس راشفورد يلعبان كمهاجمين وبالطبع راشفورد لديه القدرة للعب على الجانبين الأيمن والأيسر ولكن أيضا يجيد اللعب كمهاجم".

وأضاف مورينيو "أليكسيس سانشيز أيضا يمكنه اللعب كمهاجم بالإضافة إلى أنتوني مارسيال يجيد اللعب في ذلك المركز لذلك بدون لوكاكو لدينا ثلاثة لاعبين يمكنهم اللعب في ذلك المركز".

وكان مورينيو قد ضم سانشيز من أرسنال في يناير السابق والذي يلعب كجناح لكن المدير الفني البرتغالي أصر على قدرته اللعب كمهاجم.

وفي أتم مورينيو تصريحاته "إذا لم نكن نملك لوكاكو لأي سببا كان سيمكننا تغيير النظام وطريقة اللعب والاعتماد على الثلاثي الآخر".

برجاء اذا اعجبك خبر مورينيو لا يريد بديل لإبراهيموفيتش: "لدينا ثلاثة مهاجمين بخلاف لوكاكو" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات