إبراهيموفيتش: أشعر وكأني بنيامين باتون.. ولدت كبيرا وسأموت شابا
إبراهيموفيتش: أشعر وكأني بنيامين باتون.. ولدت كبيرا وسأموت شابا

إبراهيموفيتش: أشعر وكأني بنيامين باتون.. ولدت كبيرا وسأموت شابا حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إبراهيموفيتش: أشعر وكأني بنيامين باتون.. ولدت كبيرا وسأموت شابا .

صحيفة الوسط - أبدى المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الأن الجمعة سعادته الكبيرة بانتقاله لناد كبير بحجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، بينما ذكر بنبرة ضاحكة إنه يشعر وكأنه مثل "بنيامين باتون، ولدت كبيرا، وسأموت شابا"، في إشارة إلى لاستمراره في اللعب رغم سنه "37 عاما).

 

وجاءت تصريحات النجم السويدي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب حـديث بنادي لوس أنجلوس الأمريكي، والذي تركزت معظم أسئلته حول استمراره في الملاعب رغم تقدمه في السن.

 

ورد زلاتان ضاحكا حول هذه النقطة "أشعر وكأني مثل بنيامين باتون، ولدت كبيرا، وسأموت شابا"، في إشارة لفيلم "الحالة المحيرة لبنيامين باتون" بطولة النجم براد بيت والذي يدور حول طفل صغير يولد على هيئة عجوز ثمانيني، ثم ينمو جسمه بالعكس ليبدو أصغر مع مرور الزمن.

 

كما أثبت نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا على أنه ما زال يمتلك الدوافع للفوز بقوله "عدم تحقيق الفوز يعني الفشل، ويشعرني بإحباط شديد لأنني اعتدت على الفوز، وأفعل ما بوسعي لتحقيقه. هذه الخطوة لن تغير أي شيء، لقد جئت إلى هنا للفوز، ومتأكد من تحقيق هذا الأمر".

 

وحول انتقاله للدوري الأمريكي، أشار "السؤال الوحيد الذي كان يتبادر لذهني لسنوات عديدة، متى سأنتقل للدوري الأمريكي؟ وها أنا هنا".

 

وأتم "أشعر بالسعادة لأنني أريد تَجْرِبَة الساحرة المستديرة. أريد فقط التواجد داخل الملعب، بالطبع أفتقد لنسق المباريات لابتعداي عن اللعب مؤخرا بسبب الإصابة. حاليا أريد مواصلة التدريبات، وطلبت من المدرب خلال تمرين الأن مواصلة التسديد على المرمى".

 

وكان إبرا قد فسخ عقده الذي كان ينتهي نهاية الموسم الحالي مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبوع السابق.

 

وأعرب النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني عن شكره للمهاجم السويدي على إسهاماته في الفريق منذ انضمامه إليه وتمنى له التوفيق في مستقبله.

 

 

ولم يلعب المهاجم السويدي المخضرم مع المان يونايتد منذ 26 ديسمبر/كانون أول السابق حين خرج بين الشوطين أمام بيرنلي.

وتعرض إبراهيموفيتش لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم السابق أمام أندرلخت البلجيكي، ليبتعد عن الملاعب لمدة ستة اشهر قبل أن يعود بنهاية العام السابق.

 

وكان مدرب "الشياطين الحمر"، البرتغالي جوزيه مورينيو، قد أثبت في الثاني من مارس الحالي أن المهاجم السويدي "اكتسب الحق في أن يقرر مستقبله"، ولكن الجميع يفصح أن "هذا سيكون الموسم الأخير له" في النادي.

 

وأضاف "لقد حرمته هذه الإصابة اللعينة من تحضير موسمين رائعين مع الفريق".

 

وسجل المهاجم السويدي، الذي انتقل ليونايتد قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2016 ، 29 هدفا في 53 مباراة، وفاز بثلاثة ألقاب (الدوري الأوروبي وكأس الرابطة وكأس الدرع الخيرية).

 

واعتزل إبرا اللعب دوليا بعد بطولة أمم أوروبا 2016 ولكن التكهنات تدور حول احتمال عودته إليه في مونديال روسيا 2018. 

 

برجاء اذا اعجبك خبر إبراهيموفيتش: أشعر وكأني بنيامين باتون.. ولدت كبيرا وسأموت شابا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية