الأن.. مواجهة صعبة بين المصري والاتحاد السكندري في الدوري
الأن.. مواجهة صعبة بين المصري والاتحاد السكندري في الدوري

الأن.. مواجهة صعبة بين المصري والاتحاد السكندري في الدوري حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. مواجهة صعبة بين المصري والاتحاد السكندري في الدوري .

صحيفة الوسط -  يستضيف المصري ، في السادسة مساء الأن بملعب الجيش ببرج العرب ،الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

يتشاور المصري عن النقاط الثلاث ، سعيا لمزاحمة الدروايش والزمالك ، علي وصافة الدوري ، في ظل امتلاكه مباراتين مؤجلتين عن الفريقين ، وفي حال الفوز فيهما سينفرد الفريق البورسعيدي بالمركز الثاني ، ويحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة .

ويعتمد حسام حسن المدير الفني للمصري ، علي جهود مجموع كبير من اللاعبين الاكفاء ، ابرزهم احمد جمعة هداف الفريق واحمد شكري واسلام عيسي ومحمد حمدي الظهير الايسر الذي يقدم افضل مستوي له خلال المباريات الماضية .

في الوقت يسعي الاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر ، عن العودة بالنقاط الثلاث ، لحسم بقاء الفريق في الدوري ، في ظل تواجده في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة ، والفوز يعني التواجد في الدوري بصورة رسمية ، ويعتمد المدير الفني الرابع للاتحاد السكندري الموسم الحالي ، علي جهود هدافه المتألق محمد ناجي جدو ومعه احمد كابوريا والايفواي رزاق سيسيه .

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. مواجهة صعبة بين المصري والاتحاد السكندري في الدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق