اعترافات جوارديولا تحرز تقدماً اهتمامات الصحف الإنجليزية الأن
اعترافات جوارديولا تحرز تقدماً اهتمامات الصحف الإنجليزية الأن

اعترافات جوارديولا تحرز تقدماً اهتمامات الصحف الإنجليزية الأن حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اعترافات جوارديولا تحرز تقدماً اهتمامات الصحف الإنجليزية الأن .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبرزت الصحف الإنجليزية، الصادرة الأن السبت، شركة من الأخبار المهمة، في مقدمتها اعترافات بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى تصريحات مجموع من المدربين، قبل عودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، الأن السبت.

بدورها، أبرزت صحيفة «ميرور» تصريحات جوارديولا، والتي اعترف خلالها بأن النادي يواجه منافسة شديدة للحفاظ على خدمات النجم الإنجليزي الدولي رحيم سترلينج.

وتناولت الصحيفة تصريحات مدرب وست هام يونايتد، ديفيد مويس، والتي طالب فيها السلطات بحماية لاعبيه، في حال خسر الفريق أمام ساوثهامبتون في اللقاء المقبلة، خاصة مع حالة عدم الرضا الكبيرة التي تسود بين الجماهير.

من ناحيتها، تحدّثت صحيفة «ذا صن» عن تصريحات مدرّب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أكّد أنه لا يفصح لماذا تحوّل لاعبه الفرنسي بول بوجبا إلى صفقة فاشلة.

برجاء اذا اعجبك خبر اعترافات جوارديولا تحرز تقدماً اهتمامات الصحف الإنجليزية الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم