غوارديولا يحدد هدفه الأكبر بسوق الانتقالات
غوارديولا يحدد هدفه الأكبر بسوق الانتقالات

غوارديولا يحدد هدفه الأكبر بسوق الانتقالات

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غوارديولا يحدد هدفه الأكبر بسوق الانتقالات .

صحيفة الوسط - يسعى بيب غوارديولا لإيجاد معوض للاعب الوسط فيرناندينيو بظل تقدم سن الأخير وكثرة إصاباته مؤخراً مما يشير لضرورة لاعب ارتكاز آخر يقلل الضغط على البرازيلي.

YYYYYYYY_YYYYY_YYYYY_585522.jpg

الصحفي خوسيه ألفاريز الذي يعمل في "إلتشيرينغيتو" أثبت سعي غوارديولا للتعاقد مع نجم وسط بوروسيا دورتموند يوليان فايغل الراغب بالعمل تحت إشراف غوارديولا.

وذكر ألفاريز أن فايغل بات يمثل الهدف الأول على قائمة بيب الصيف القادم بظل الإمكانيات الكبيرة التي سمحت له بالتواجد قبل عامين مع منتخب ألمانيا في أمم أوروبا.

YYYYY_YYYYYY_YYYYYYYY_678077.jpg

ويبلغ سن فيرناندينيو 32 عاماً ومن الطبيعي أن ينطلق بيب بالبحث عن لاعب شاب يشغل هذا المركز عدا عن تحدث الصحف مؤخراً عن سعي المدرب للتعاقد مع إيسكو بحثاً عن خيار بديل لديفيد سيلفا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا

وقلّت فرص فعالية فايغل مؤخراً مع دورتموند بظل اعتماد المدرب على كاسترو وداهود سوياً لكن رغم ذلك مازال اللاعب يمثل أحد أفضل المواهب بهذا المركز بأوروبا وقد لا تكون مهمة السيتي بضمه سهلة مع اهتمام مانشستر يونايتد وسان جيرمان أيضاً بخدماته.

//www.dailymotion.com/embed/video/

برجاء اذا اعجبك خبر غوارديولا يحدد هدفه الأكبر بسوق الانتقالات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport