500 ألف جنيه تضع "السعيد" في مشكلة حديثة مع القلعة الحمراء
500 ألف جنيه تضع "السعيد" في مشكلة حديثة مع القلعة الحمراء

500 ألف جنيه تضع "السعيد" في مشكلة حديثة مع القلعة الحمراء حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 500 ألف جنيه تضع "السعيد" في مشكلة حديثة مع القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - دخلت حكومة النادي القلعة الحمراء في صراع حـديث مع اللاعب عبدالله السعيد صانع العاب الفريق بعد القرار برفع اسمه من مكافآت الرئيس الشرفي للنادي والتي تقدر بـ27 ألف دولار ما يعادل نصف مليون جنيه.

وأثار هذا الأمر استياء صانع الألعاب الدولي بعد علمه به خاصة أن المكافأة التى تم رصدها لم تستثن أحدا، وفقًا لـ"الأن السابع".

وتوترت العلاقة بين الطرفين بشدة على خلفية توقيع السعيد للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلى لمدة موسمين ونصف.

ورغم اتخاذ حكومة الأهلى قرارا بعرض عبد الله السعيد للبيع ،إلا أن الإدارة الحمراء لم تكشف النقاب عن أى قرار رسمى فى هذا الصدد حتى هذه اللحظة ،والتى يتواجد فيها عبد الله السعيد فى أوروبا لقضاء إجازة ،بعد تخلفه عن العودة للقاهرة مع المنتخب الوطنى من سويسرا ،بعد انتهاء المعسكر الذى شارك فيه الفراعنة هناك ،وتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبى البرتغال واليونان استعدادا للمشاركة فى كأس العالم 2018 فى روسيا .

برجاء اذا اعجبك خبر 500 ألف جنيه تضع "السعيد" في مشكلة حديثة مع القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون