خناقة بين الفضائيات على "أبو تريكة"
خناقة بين الفضائيات على "أبو تريكة"

خناقة بين الفضائيات على "أبو تريكة" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خناقة بين الفضائيات على "أبو تريكة" .

صحيفة الوسط - تسعى العديد من القنوات الفضائية لخطف نجم القلعة الحمراء محمد أبو تريكة، الفترة القادم بعد أن تقرر رُجُوع اللاعب إلى مصر واقتراب إنهاء تعاقده مع قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الشهر القادم.

القنوات المصرية والعربية تسعي للظفر بخدمات نجم القلعة الحمراء السابق، نظرًا لما يمتلكه من شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، مما  يجعله «فرس الرهان» بين القنوات للاستعانة به في الاستوديوهات التحليلية المصرية، خاصة بعد حصول بعض القنوات المصرية على حقوق بث ونقل مباريات عالمية كبيرة في الفترة الأخيرة، بجانب فعالية المنتخب الوطني في كأس العالم بروسيا الصيف القادم.

يأتي ذلك في الوقت الذي تجهز فيه قناة الأهلى عرضا مغريا، للاعبها  السابق ليكون ضمن فريق عمل القناة الرسمية للنادي في حالة عودته إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

مَبْعَث مُقرب من اللاعب،  ذكرت إن القناة القطرية تقدمت بعرض مُغري لتجديد عقد اللاعب بمبالغ طائلة إلا أن أبو تريكة، أقر إِمْهَال الأمر لوقت لاحق، خاصة بعدما اقترب موعد عودته لمصر، بعد توصية نيابة النقض، بإلغاء القرار السابق، بخصوص وضع اسمه في قوائم الجماعات المتطرفة.

برجاء اذا اعجبك خبر خناقة بين الفضائيات على "أبو تريكة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون